43 C
Kuwait City
July 14, 2020
Gulflance
Home » Ooredoo تهدي خطوطا مجانية للعائدين | جريدة الأنباء
Real Estate

Ooredoo تهدي خطوطا مجانية للعائدين | جريدة الأنباء


قامت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، وبالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية بإهداء جميع العائدين الى أرض الوطن خطوطا مجانية بهدف التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي. وتشمل الخطوط مكالمات وسعات انترنت مجانية. وقد تم توزيع الخطوط المجانية من قبل فريق Ooredoo الكويت متمثلا برئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية عبدالعزيز البابطين، ومدير أول أدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية محمد ميرزا، ورئيس وحدة المتطوعين في جمعية الرحمة العالمية عبدالله وليد المذن.

وحول ذلك، عبر رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين عن أهمية تواجد Ooredoo والتزامها الثابت والدائم بترسيخ إمكاناتها بجميع الأزمات التي تمس الوطن. وأثنى البابطين على جهود جميع العاملين خلال هذه الأزمة مقدما الشكر الجزيل للحكومة الكويتية لقيامها بأضخم عملية إجلاء في تاريخ الكويت قائلا: نشكر الحكومة الكويتية وجميع العاملين فيها على جهودهم ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كل إمكاناتنا لهم وللدولة ولكل عملائنا أينما كانوا، وندعو المولى القدير أن تمر هذه الأزمة بسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

كما أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما تلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كل طاقاتها وجهودها، وتقديم جميع الخدمات التي تحتاج اليها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف.

ويجدر الذكر أن Ooredoo الكويت قامت بترسيخ جميع إمكاناتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية لمواجهة أزمة كوفيد-19 المستجد من خلال العديد من المبادرات بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشيا مع توجيهات الجهات الحكومية في الكويت والتي شملت التعاون مع الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات حيث قدمت Ooredoo الكويت لعملائها 5GB انترنت مجانا يوميا، بالإضافة الى مكالمات محلية مجانا ولمدة شهر. وفي بداية الأزمة، قامت الشركة بإهداء جميع العاملين من عملائها في الوزارات والهيئات والتي تتضمن وزارة الصحة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك وشرطة الكويت والدفاع المدني والخطوط الجوية الكويتية بإنترنت خلال شهر مارس الماضي لجهودهم المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19). وقد قامت الشركة بتقديم خدمات الاتصالات وتسخير كل إمكاناتها للإدارة العامة للدفاع المدني ولقطاع الجمعيات التعاونية في الكويت. كما قامت Ooredoo الكويت بالاحتفال بمناسبة عيد الأم في 21 من الشهر الماضي، وذلك بتقديم هدايا لجميع الأمهات الطبيبات والممرضات وكل العاملات في الطاقم الطبي في مستشفى الشيخ جابر.





Source link

Related posts

مدينة الكويت لرياضة المحركات… واحة جمالية – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

130 مليون دولار استثمارات كويتية | جريدة الأنباء

gulflance

فندق النخيل يعلن استعداده لاستقبال | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline