42 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » 9 وظائف إشرافية شاغرة في “تشغيل وصيانة المياه”
AlSeyassah

9 وظائف إشرافية شاغرة في “تشغيل وصيانة المياه”

كتب – محمد غانم:

أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه جاسم اللنقاوي عن وجود 9 وظائف شاغرة في القطاع، داعيا الراغبين في شغلها الى الاطلاع على الشروط لتقديم الطلبات واتخاذ الاجراءات اللازمة.
وأخطر اللنقاوي الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية محمد الشرهان بالشروط الواجب توافرها في المتقدم لتلك الوظائف لاتخاذ اللازم بشأنها، مبينا انها تشمل مديري ادارات التحلية المساعدة للمياه، وتشغيل وصيانة الشبكات، وانتاج المياه الجوفية، اضافة الى مراقب المختبرات بإدارة الأعمال الكيماوية، ومراقب التشغيل بإدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس قسم تشغيل المنشآت المائية للمنطقة الجنوبية، ورئيس قسم تشغيل محطات المنطقة الجنوبية، ورئيس شعبة حقل الشقايا إدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس شعبة الصيانة بإدارة إنتاج المياه الجوفية.
وأوضحت مصادر الوزارة ان قرارات الاعلان عن وظائف جاءت في اطار سعي الوزارة بتوجيهات من وزير النفط وزير الكهرباء والماء خالد الفاضل لسد شواغر الوظائف الاشرافية داخل القطاعات الفنية والادارية وضخ دماء جديدة قادرة على تنفيذ الخطط والبرامج التنموية المختلفة التي من شأنها توفير خدمتي الكهرباء والماء، مشيرة الى “اعادة تشكيل اللجنة الخاصة بمقابلات المرشحين للوظائف في مختلف القطاعات”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الجارالله: نتطلع لأن تعالج قمم السعودية الثلاث الأوضاع في المنطقة المحمد شارك في غبقة "الخارجية" بحضور شيوخ ووزراء وسفراء مهنئاً "عساكم من عواده"

khaled

لا تجنيس لزوجات الكويتيين والأبناء إلا بقانون "الداخلية" أوقفت قبول طلبات "إعلان الرغبة" بانتظار إصدار تشريع شامل

suleiman

تلاسن مواطنة وموظف وافد في “البلدية” يثير حفيظة المواطنين العازمي طالب المنفوحي بفتح تحقيق في الحادثة

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline