34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » 15 % ارتفاع أرباح “كيبكو” إلى 6.5 مليون دينار ربحية السهم زادت 41 % خلال الربع الأول
AlSeyassah

15 % ارتفاع أرباح “كيبكو” إلى 6.5 مليون دينار ربحية السهم زادت 41 % خلال الربع الأول

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” عن تحقيق صافي ربح بقيمة 6.5 مليون دينار (21.4 مليون دولار ) خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2019 بارتفاع نسبته 15 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي التي تم خلالها تحقيق ربح بقيمة 5.64 مليون دينار (18.5 مليون دولار).
وقالت الشركة في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه امس: ارتفعت ربحية السهم بنسبة 41 في المئة لتصل إلى 2.16 فلس (0.71 سنت) للسهم الواحد بالمقارنة مع 1.53 فلس (0.50 سنت) للسهم الواحد في الربع الأول من العام الماضي. وبلغ إجمالي الأصول المجمّعة في الربع الأول من العام 10.1 مليار دينار (33 مليار دولار) بالمقارنة مع 10.4 مليار دينار (34 مليار دولار ) كما في نهاية عام 2018.
وفي معرض تعليقه على هذه النتائج قال نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في شركة المشاريع فيصل العيّار “تحدثنا خلال منتدى الشفافية الذي عقدناه أخيرا عن الأداء الإيجابي الذي حققته شركات المجموعة في العام الماضي والذي يشير إلى استمرار النمو في عام 2019، والنتائج التي حققناها في الربع الأول من العام الحالي تدعم ذلك. إننا نبقى متفائلون بحذر بأننا على المسار الصحيح نحو تحقيق نتائج أكثر إيجابية خلال هذا العام”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الخرافي: الآل والأصحاب في الشعر الكويتي ينشر تراثهم ويُظهر حبهم لهم

khaled

الكويت: لا حديث عن السلام في ظل توسيع رقعة الاحتلال الإسرائيلي العتيبي جدد الإدانة لكل الأنشطة الاستيطانية

suleiman

شراكة ستراتيجية لبنك الطعام مع نظيره الإماراتي

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline