26.2 C
Kuwait City
September 21, 2019
Gulflance
Home » يجوع زوجته حتى فقدت 18 كيلو من وزنها
Sayidaty

يجوع زوجته حتى فقدت 18 كيلو من وزنها

تقدمت سيدة ثلاثينية بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بعد قرابة 24 شهرًا من الزواج، وأدعت أنها أصيبت بالأمراض بعد زواجها؛ لأنها اكتشفت أن زوجها بخيل، وقالت في دعواها: «جوزي هيموتني من الجوع وعايش على الجبنة البيضة والزبادي طول اليوم، ومش بنعمل أكل تاني في البيت».

وأضافت الزوجة «علا» أن زوجي ثري ويدخر نقودًا في البنك لكنه شحيح ويقوم بتجويعي منذ أن تزوجت وتحدثت معه مرات كثيرة ولم يغير من طباعه حتى أصبت باليأس وقررت التحدث معه لتطليقي لكنه رفض وطلب منها أن تخلع حتى لا تطلب منه أي مستحقات مالية.

وتابعت صاحبة الدعوى أن زوجها تعوّد على عدم ترك مصروف في المنزل، معتمدًا على الأطعمة التي يأتي بها أسبوعيًا ويتركها في الثلاجة «حياتنا كلها جبنة وزبادي، وما بناكلش لحمة أبدًا، وأن قلة تناول الطعام وصل إلى شعوري بدوخة، ونقلت إلى المستشفى، واكتشفت أني مريضة (سل) وفقدت 18 كيلو من وزني، ما جعلني أهرب إلى منزل عائلتي من أفعال زوجي».

وتحدثت الزوجة أمام المحكمة وتمسكت بالخلع ورفضت محاولات الصلح من زوجها الذي حضر وأبدى التصالح معها لكنها أبلغت المحكمة بحسم موقفها بالخلع، ولا تزال القضية منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها.


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

للمرأة الأنيقة.. لا تتخلي عن البدلات الرسمية!

rbadmin

سيّدتان تنافسان 24 رجلاً على الرئاسة التونسية

rbadmindubai

رسالة أنغام إلى زوجها وابن شقيقتها: وراء كل رجل عظيم أنغام

amrreda62

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline