33 C
Kuwait City
July 6, 2020
Gulflance
Home » وكيل الأشغال التقى رئيس اتحاد | جريدة الأنباء
Real Estate

وكيل الأشغال التقى رئيس اتحاد | جريدة الأنباء


أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين عبدالله الدماك أنه وجد كل ترحيب وتمت الاستجابة لمطالب مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين التي قدمت لوكيل وزارة الأشغال العامة إسماعيل الفيلكاوي والذي أكد وقوفه إلى جانب إخوانه المزارعين ودعمهم والسعي الى تلبية جميع مطالبهم التي تجعلهم يستمرون في عملهم الزراعي بكل أريحية من أجل هذا البلد المعطاء، والذي أكد، على حد قوله، أن وزارة الأشغال مستعدة لدعم المزارع الكويتي وحل جميع المشاكل التي قد تعترض مسيرة الزراعة في الكويت، وهذا الأمر مهمة جميع وزارات الدولة للوقوف إلى جانبهم سواء في المناطق الزراعية شمال البلاد في منطقة العبدلي الزراعية وجنوبها في الوفرة وفي الوسط بمزارع الصليبية.

وكشف الدماك أن من بين المطالب التي تقدم بها مجلس إدارة الاتحاد ضرورة وضع لوحات إرشادية قبل التقاطعات الكبيرة في مناطق الوفرة والعبدلي الزراعية مع زيادة المطبات الصناعية، وذلك لإلزام قائدي المركبات على تخفيف السرعة لمنع الحوادث المتكررة التي تحدث بسبب رعونة واستهتار بعض قائدي المركبات خاصة في زيادة عدد رواد المزارع في أيام الربيع مما تسبب في العديد من الحوادث التي راح ضحيتها عدد من الأبرياء ووعد الفيلكاوي بالعمل جاهدا لوضع اللوحات الإرشادية والمطبات الاصطناعية، وحتى اذا تطلب الأمر وضع إشارات ضوئية بالتعاون مع الإدارة العامة لهندسة الطرق في وزارة الداخلية للحفاظ على أرواح رواد المزارع من المواطنين والمقيمين.

وأشار الدماك الى أن من بين المطالب توصيل المياه المعالجة لمزارع الوفرة والعبدلي خاصة بعد ازدياد عدد ملحوظ في المزارع والتي تحتاج إلى إيصال المياه المعالجة لها مع زيادة ضخها والصيانة الدورية للبايبات والاستعجال في وجود فرق طوارئ لحل أي مشكلة تواجه انقطاع المياه المعالجة في المناطق الزراعية وقد كانت ردود وكيل وزارة الأشغال العامة إسماعيل الفيلكاوي تثلج الصدر خاصة من ناحية تفهمه لطبيعة عمل المزارع والجهد الكبير الذي يقوم به للاستمرار في توفير الأمن الغذائي.

وأوضح الدماك أن من ضمن المطالب التي تم تقديمها لوكيل وزارة الأشغال إعادة صيانة الأسفلت في طرق 500،600،800 المؤدية إلى مزارع الوفرة وكذلك افتتاح مدخل لطريق 700 المسمى حاليا مدخل أم صفق حتى يسهل دخول المزارعين لمزارعهم، القريب إلى طريق 700 ، ففي الوقت الحالي وعلى مدى سنوات يستخدم المزارعون القادمون من مدينة الكويت طريق 800 للذهاب إلى مزارعهم الواقعة على طريق 700 وسوف يوفر افتتاح هذا الطريق اختصار العديد من الكيلومترات.

واختتم الدماك بأن اللقاء مع وكيل الأشغال كان مثمرا لأبعد الحدود، واستطاع مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين أن يصل بمطالبه المهمة لوزارة الأشغال والتي نأمل أن يتم تنفيذها على أرض الواقع في القريب العاجل.





Source link

Related posts

كوريا الجنوبية زعيم كوريا الشمالية ليس مريضاً بشدة

gulflance

الرشيدي الجمعيات التعاونية تقوم | جريدة الأنباء

gulflance

بالفيديو هيئة الصناعة في ڤيديو حول | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline