27.6 C
Kuwait City
November 14, 2019
Gulflance
Home » وفدا النظام والأمم المتحدة يشاركان في اجتماع “الدستورية” – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

وفدا النظام والأمم المتحدة يشاركان في اجتماع “الدستورية” – السياسة جريدة كويتية يومية


دمشق – د ب أ: توجه وفدا النظام السوري والأمم المتحدة من داخل سورية، أمس، إلى مدينة جنيف السويسرية، للمشاركة في أعمال أول اجتماع للجنة الدستورية الجمعة المقبل.
وقالت عضو لجنة الدستور السورية عن وفد الأمم المتحدة ميس كريدي، من مطار دمشق قبل التوجه إلى جنيف على متن طائرة روسية خاصة، إن “مشاركتنا في اللجنة الدستورية إلى جانب وفدي النظام السوري والمعارضة سيكون لها تأثير”.
وأضافت “أعتقد أن وفدنا يتمتع بالحيادية السياسية، نعمل بكل قدرتنا على أن يكون دستور سورية المقبل، دستور عصري، ويكرس حالة الدولة وبعيداً عن التبعية السياسية لأحد”.
وأشارت إلى أنه كثر الحديث عن وجود أكثر من نسخة للدستور السوري كما روج له سابقاً، “ولكن توجهنا إلى جنيف لإقرار دستور سوري يكرس فكرة الدولة، وكل ما يقال عن نسخ دستورية هي إشاعات، نحن نذهب وأنا من ضمن اللجنة المصغرة، نعمل على دستور جديد أساسه هو دستور 2012”.



Source link

Related posts

مُمثِّل الأمير وصل إلى اليابان لحضور تنصيب الإمبراطور ناروهيتو

suleiman

ثورة الشعب تنتصر على بلطجية نصر الله وزعران بري في الساحات – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

تحالف 30 دولة يبحث في لاهاي القضاء على شبكات تمويل “حزب الله” يستخدم شبكة من الداعمين في مختلف أنحاء العالم لتمويل أجندته للإرهاب والعنف المسلح

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image