33.3 C
Kuwait City
August 22, 2019
Gulflance
Home » وزير الداخلية السعودي: موسم الحج هذا العام لم يشهد أي حوادث
AlSeyassah

وزير الداخلية السعودي: موسم الحج هذا العام لم يشهد أي حوادث

الرياض – وكالات: هنأ وزير الداخلية السعودي والمسؤول عن لجنة الحج العليا الأمير عبد العزيز بن سعود، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بنجاح موسم الحج، الذي أكد أنه “لم يشهد أي حوادث تمس أمن الحجيج أو تعكر صفو الحج”.
وقال وزير الداخلية السعودي في إفادته، إن حجاج هذا العام بلغ عددهم 2.489.406 حاج، لافتا إلى أن موسم الحج اتسم بنجاح تنفيذ الخطط الأمنية والوقائية والتنظيمية والخدمية والمرورية، ومؤكدا أن الحالة الأمنية كانت مستقرة، ولم تشهد أي حوادث تمس أمن الحجيج أو تعكر صفو الحج.
وأفاد في برقية موجهة إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بأن الحجاج تمكنوا “من أداء مناسك حجهم بكل سكينة وأمان، لافتا إلى أن الأوضاع الصحية كانت مطمئنة ولم تشهد ظهور أي حالات وبائية.
من جانبها، أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، عن نجاح خطتها التشغيلية وأعمالها التنفيذية لموسم حج هذا العام، والتي اعتمدت في وقت سابق ونفذت وفق أعلى المعايير.
وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة هشام الفالح، أن المشاريع التي نفذتها الهيئة في المشاعر المقدسة أسهمت في تقديم خدمات تكاملية، مضيفا أن الهيئة سخرت نحو 14 ألف موظف لتنفيذ خطتها التشغيلية في حج هذا العام، والإشراف على المشاريع التي قدمت خدماتها لضيوف الرحمن.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

استنكار الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة

Hani

نظام روحاني أعدم 93 إيرانية ومقربون من خامنئي اختلسوا 600 مليون دولار

Hani

الفضل: لا ضغينة ولا عنصرية ضد الوافدين… نصف الوافدين يتركزون في أربع جاليات وهنا مكمن الخطر

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline