17 C
Kuwait City
January 22, 2020
Gulflance
Home » وزير الخارجية بحث مع نظيره | جريدة الأنباء
Real Estate

وزير الخارجية بحث مع نظيره | جريدة الأنباء


استقبل وزير الخارجية الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام وزارة الخارجية سفير جمهورية مالطا الصديقة باتريك كول بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت. وأشاد الشيخ د.أحمد ناصر المحمد خلال اللقاء بجهود السفير خلال فترة عمله في البلاد واسهاماته التي قدمها في اطار دعم وتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح سالم اللوغاني. الى ذلك تلقى وزير الخارجية الشيخ د.احمد ناصر المحمد اتصالا هاتفيا من وزير خارجية المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وشمال ايرلندا الصديقة دومينيك راب.

وتم خلال الاتصال استعراض اوجه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وحرصهما على تطوير وتعزيز تلك العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.

وجرى خلال الاتصال ايضا بحث آخر التطورات المتسارعة والمستجدات في المنطقة حيث تم التأكيد على اهمية تخفيض التصعيد والنأي بها عن المخاطر والتعامل مع تلك المستجدات بروح الحكمة وضبط النفس لضمان تعزيز أمن المنطقة واستقرارها.





Source link

Related posts

“الإخوان” يعرقلون مؤسسات السودان

gulflance

انفجار الاحتجاجات في وجه خامنئي والمعارضة تطالبه بالتنحي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

النجاة وزعت كفالات على 900 يتيم في | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image