30.8 C
Kuwait City
June 20, 2019
Gulflance
Home » “وربة” نظّم فعاليات رمضانية لجميع الشرائح – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“وربة” نظّم فعاليات رمضانية لجميع الشرائح – السياسة جريدة كويتية يومية


كان برنامج بنك وربة الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، حافلاً بالعديد من الفعاليات التي حرص خلالها على التواصل مع المجتمع ومشاركته معاني الشهر الكريم الداعية الى العطاء والتسامح. وانبثقت هذه الفعاليات من صلب ستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية المبينة على اهتمام البنك العميق بكل شرائح المجتمع وبناء عليه، تنوعت فعاليات البنك خلال شهر رمضان لتشمل عدة نواح في الحياة فتضمنت حملات عطاء وحملات للمحافظة على صحة الجسم والعقل أثناء الصيام ونشر الثقافة الإسلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
حرص بنك وربة خلال شهر رمضان الفضيل على تعزيز ثقافة الرياضة والمحافظة على الصحة بشكل سليم من خلال تنظيم سلسلة فعاليات تطبيق “Fayez” للمشي في مجمع الافنيوز والتي امتدت على مدار عطل نهاية الأسبوع الأربعة في شهر رمضان المبارك. وقال أيمن سالم المطيري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة: ” يحرص بنك وربة في كل عام خلال تنظيمه لفعاليات شهر رمضان المبارك على تغطية مختلف النشاطات التي تلامس جميع فئات المجتمع. من برنامجنا الرائد في المسؤولية الاجتماعية، يوظّف بنك وربة كل السبل للتقارب مع المجتمع الكويتي سواء عبر التواجد على أرض الواقع مع المسنين والمرضى أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمحاكاة الجيل الشاب أو من خلال تنظيم الفعاليات التي تعود بالنفع على المجتمع على كل الأصعدة”.



Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | تبادل أدوار بين مؤشرات البورصة… والسيولة 35 مليون دينار

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | بورصة الكويت نموذج يدلل على نجاعة جهود الإصلاح

gulflance

ألمانيا تحقق 6.5 مليار يورو من بيع ترددات شبكة الجيل الخامس

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline