43 C
Kuwait City
August 6, 2020
Gulflance
Home » وباء كورونا يداهم ماديرا ويقترب من منزل رونالدو
Real Estate

وباء كورونا يداهم ماديرا ويقترب من منزل رونالدو



وكالات – رغم أن كريستيانو رونالدو ترك إيطاليا قبل أسابيع واختار جزيرة ماديرا البرتغالية لعزل نفسه وأسرته بها، فإن وباء كورونا المستجد لاحقه إلى مسقط رأسه بتسجيل حالات الإصابة الأولى هناك.

وكشفت شبكة “سكاي إيطاليا” الرياضية، أن الفيروس رصد لأول مرة في ماديرا، في منطقة تبعد نحو 20 كيلومترا عن منزل نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يقيم فيه حاليا مع صديقته جورجينا وأطفاله.

وقالت المصادر إن 10 حالات إصابة بالفيروس القاتل سجلت قرب مدينة فنشال، التي ينتمي إليها رونالدو ويقع بها منزله، في جزيرة ماديرا بالمحيط الأطلنطي غربي سواحل البرتغال.

وقررت السلطات المحلية عزل 18 ألف نسمة في المنطقة التي سجلت فيها الإصابات لأول مرة، في محاولة لكبح تفشي المرض في أنحاء الجزيرة.

وكان رونالدو غادر تورينو في أعقاب انتشار وباء “كوفيد 19” في إيطاليا التي تحولت لاحقا إلى بؤرة للمرض، وعاد إلى ماديرا مع أسرته.

وأصيب 3 لاعبين في صفوف يوفنتوس بفيروس كورونا المستجد، وهم دانيلي روغاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا، لكنهم شفيوا جميعا من المرض.





Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | إقبال على صكوك السعودية بـ 14 مليار دولار

gulflance

العتيبي لمحاسبة المتأخرين في إنجاز | جريدة الأنباء

gulflance

وراثة الكذب

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline