43.5 C
Kuwait City
September 20, 2019
Gulflance
Home » نقل خالد سامي إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض
AlSeyassah

نقل خالد سامي إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض

تعرّض الفنان السعودي خالد سامي، إلى أزمة صحية ثانية استدعت ادخاله المستشفى مجددًا، بعد مرور نحو ثلاثة أشهر على مغادرتها.
وكشف الكاتب المسرحي مشعل الرشيد، عن دخول الفنان خالد سامي، المستشفى مرة أخرى، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.
ولم يوضح الرشيد طبيعة الحالة المرضية التي يمرّ بها الفنان السعودي.
وكتب مشعل الرشيد، في تغريدة له عبر حسابه في “تويتر”: “يرقد حاليًا الفنان والممثل الكبير خالد سامي، بمستشفى الحرس الوطني في الرياض، دعواتكم له بالشفاء العاجل”.
وتفاعل العديد من مغردي “تويتر” مع ما كتبه مشعل الرشيد، داعين الله أن يمن على الفنان خالد سامي بالشفاء العاجل، فيما حاول الفنان السعودي محمد الكنهل، طمأنة متابعيه، في تغريدة نشرها أيضا عبر “تويتر” وقال فيها: “حبايبي دعواتكم للزميل والنجم خالد سامي بالشفاء العاجل فهو حاليًا منوم والحمد لله حالته مستقرة”.
وكان الفنان السعودي خالد سامي، أدخل العناية الفائقة بمجمع الملك عبدالله الطبي في جدة، وذلك في الخامس والعشرين من مايو الماضي، قبل أن يعلن الفريق الطبي المعالج استقرار حالته الصحية، وتجاوزه مرحلة الخطر، ومغادرته العناية المركزة إلى أجنحة التنويم العام، لاستكمال الفحوص الطبية اللازمة ومتابعة وتقديم كامل الرعاية الصحية اللازمة له، وفي الحادي والثلاثين من نفس الشهر عاد إلى منزله.
يُذكر أن خالد سامي أحد أبرز وجوه الفن في السعودية، حيث أحب الجمهور الكثير من أدواره في “طاش ما طاش” و”شباب البومب 5″، كما قدم شخصيات علقت في الذاكرة مثل “أبو رويشد” و”أبو العصافير” وله مشاركات مسرحية عدة.
كما عمل سامي في الدراما المصرية سنوات طويلة، واستطاع إتقان اللهجة المصرية خلال عمله مع الفنانة فردوس عبدالحميد، في مسلسل “النوة”، كما قدم برنامجي “أوراق ملونة”، و”من كل بستان زهرة”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

“الحرس الوطني”: أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطية

Hani

شهد أمين: فخورة بنجاح فيلم “سيدة البحر” المخرجة السعودية نالت جائزة من "أسبوع النقاد" في مهرجان البندقية

suleiman

التراجعات تضرب البورصات الخليجية على وقع حادثة “ارامكو” ضغوط بيعية قوية تتراجع بالمؤشر العام للسوق الكويتي 20 نقطة… وأبوظبي يفقد 1.78 مليار درهم

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline