26.2 C
Kuwait City
September 22, 2019
Gulflance
Home » نظام الأسد يتوعد “بالضرب بيد من حديد” لمواجهة تقلبات الليرة
AlSeyassah

نظام الأسد يتوعد “بالضرب بيد من حديد” لمواجهة تقلبات الليرة

دمشق – وكالات: طلبت وزراة التجارة السورية من مديرياتها في المحافظات «بالضرب بيد من حديد» لمواجهة تداعيات المتغيرات في سعر الصرف على السلع.
وعقدت وزارة التجارة الداخلية أول من أمس، اجتماعاً لمناقشة الإجراءات والآليات المتخذة لمواجهة تداعيات المتغيرات في سعر الصرف على السلع والمواد المستوردة والمنتجة محلياً، والتصدي لمحاولات المواقع التي تدير عمليات الصرف والمضاربة والتلاعب، مؤكدة أن ذلك «شكل من أشكال الحرب الاقتصادية على سورية».
وقال وزير التجارة عاطف النداف، لمديري التجارة الداخلية في المحافظات: «عليكم الضرب بيد من حديد بحق صاحب كل فعالية تجارية يمارس الغش والخداع أو التآمر على الليرة السورية أو منتجاتنا وسلعنا الوطنية».
ودعا إلى «استنفار طاقاتهم وجهودهم في مراقبة الأسواق والتصدي لحالات الشطط ومحاولات بعض أصحاب النفوس الضعيفة العبث بمصلحة المواطنين وعدم استقرار أسعار المواد والسلع بالأسواق بذريعة ارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية».

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

خبيرا صواريخ ومسيّرات من “الحرس الثوري” في صنعاء

khaled

السعودية تؤكد التزامها مع لبنان وتبحث دعمه مالياً

khaled

السيسي بحث مع الجراح تعزيز دور قطاع المصارف في الدول العربية على هامش مؤتمر "الوساطة والتحكيم في حل النزاعات المصرفية والتجارية" بالقاهرة

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline