25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » نجوى كرم واليسا وميريام فارس نجوم موازين 2019
Sayidaty

نجوى كرم واليسا وميريام فارس نجوم موازين 2019

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، عن قائمة ضيوف نسختها الـ 18 لـ مهرجان موازين إيقاعات العالم، إذ تقترح هذه السنة برمجة “غنية”، ومزيجاً من النجوم العالميين والمغاربة.

ومن المنتظر أن تحتضن منصة النهضة خلال الدورة المقبلة لموازين، مجموعة من الفنانين العرب، تتقدمهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي ستحيي حفل الافتتاح يوم 22 يونيو المقبل إلى جانب الفنان محمد رضا.

عاصي الحلاني ويسرى سعوف
وسيكون جمهور موازين يوم الأحد 23 يونيو، على موعد مع حفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة المغربية يسرى سعوف التي ستحل ضيفة على المهرجان للمرة الأولى منذ دخولها المجال الفني.

ميريام فارس وأوكا وأورتيغا
وستستقبل منصة النهضة يوم الاثنين من الشهر ذاته، جمهور الفنانة ميريام فارس، التي ستغني في الحفل إلى جانب الثنائي المصري أوكا وأورتيغا.

محمد عساف وسعد الصغير
ضرب الفنان الفلسطيني محمد عساف موعداً مع جمهوره في موازين يوم 24 من شهر يونيو، في سهرة ستجمعه بالفنان المصري سعد الصغير.

إليسا وحميد الحضري
وستشهد النسخة المقبلة للمهرجان حضور الفنانة اللبنانية اليسا، التي ستغني في التظاهرة يوم 25 من الشهر نفسه، في أمسية سيفتتح فقراتها الفنان حميد الحضري.

وليد توفيق وديانا كرازون
وستكون لبنان والأردن حاضرتين يوم 26 يونيو، في حفل سيحييه كل من وليد توفيق والفنانة ديانا كرازون.

رامي عياش وحسناء زلاغ
وستهتز منصة النهضة يوم الخميس من الشهر ذاته، بالحضور القوي و الصوت الشجي للمطرب اللبناني رامي عياش، في حفل ستفتتحه المطربة المغربية حسناء زلاغ.

نجوى كرم وأبو
وسيشهد مسرح النهضة يوم الجمعة 28 يونيو عرضين متميزين ستحييه كل من نجوى كرم والفنان المصري أبو صاحب أغنية “3 دقات”.

حسين الجسمي وأسامة زينب
وسيحيي حفل اختتام الدورة الـ 18 للموازين كل من الفنان الاماراتي حسين الجسمي والفنانة الصاعدة زينب أسامة.

يذكر أنه وخلافاً للدورات السابقة للمهرجان سيصعد هذا العام بعض من الفنانين المغاربة على منصة النهضة بعدما دأب على اعتلائها كبار الفنانين العرب لأنّ منصة النهضة مخصصة للأغنية الشرقية.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، الذي أحدث سنة 2001، يعد موعداً لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب ، حيث يقترح طيلة تسعة أيام، برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحاً لملتقيات متميزة بين الجمهور ونخبة من الفنانين المرموقين.


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

بالصور: هل أحرقت هيفاء وهبي نهاية مسلسل قابيل؟

rbadmin

شاب يحتفل بعرسه دون عروس

rbadmin

نساء برعن في عالم «البلوك تشين»

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline