33.3 C
Kuwait City
August 22, 2019
Gulflance
Home » نادي قطر يعلن تعاقده رسميا مع المغربي الخياطي
Alarab

نادي قطر يعلن تعاقده رسميا مع المغربي الخياطي

أعلن نادي قطر تعاقده رسميا مع لاعب الوسط المغربي عبدالناصر الخياطي قادما من “أدو دين هاج” الهولندي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل.

وقال النادي في بيان له، إن اللاعب وقع عقده الجديد مع قطر رسميا مساء اليوم في حضور مسؤولي النادي، على أن ينتظم الخياطي في التدريبات بداية من الغد استعدادا لانطلاق مباريات الدوري يوم الثالث والعشرين من أغسطس الجاري.

وأضاف أن الخياطي يعد إضافة قوية للفريق خاصة بعد تألقه في الدوري الهولندي الموسم الماضي وحصوله على جائزة أفضل لاعب في نادي أدو دين هاج، بعدما قام بتسجيل وصناعة 27 هدفا للفريق خلال 32 مباراة شارك فيها.

وأنهى نادي قطر بهذه الصفقة قائمة المحترفين الأجانب، حيث بات الخياطي اللاعب الخامس في صفوف الفريق بعد التعاقد مع المغربي المهدي برحمة، والإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا، والكونغولي كابانانجا والأوزبكي راشيدوف.

وكان نادي قطر قد استغنى عن خدمات كل من السوري أسامة أومري، والكاميروني صامويل إيتو، والعراقي حسين علي.

ويسعى نادي قطر للظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد، بعد الظروف التي عانى منها في الموسم الماضي والتي كان خلالها قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

ضرب المطارات.. خطة حفتر لإخراج “الوفاق” من سماء المعركة

Alarab

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس الإكوادور بذكرى استقلال بلاده

Alarab

صاحب السمو يجري اتصالاً بالرئيس الروسي

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline