37.6 C
Kuwait City
August 24, 2019
Gulflance
Home » ميزة جديدة لـ”تويتر” لمتابعة “المواضيع”
Alarab

ميزة جديدة لـ”تويتر” لمتابعة “المواضيع”

كشف “تويتر” عن تجربة جديدة، تُتيح القدرة على متابعة مواضيع، بنفس الطريقة التي يُتابَع فيها المستخدمون، الحسابات الفرديّة، في ظلّ سعيه لجعل منصّته أكثر ترحيباً بالمستخدمين.

وتخصيص الاهتمامات سيُدرج التغريدات في “تايم لاين” المستخدمين الرئيسي، بدلاً من وجودها في علامة التبويب “استكشاف” على الموقع، بحسب ما نقل موقع “ماشابل”.

وقد يُطالب “تويتر” المستخدمين بمتابعة موضوع معيّن ثم استخلاص مجموعة من التغريدات ذات الصلة حول الموضوع، بغض النظر عمّا إذا كان المستخدم يتابع الحسابات بشكل فردي أم لا. ويُمكن للمستخدمين أيضاً اختيار كتم موضوعات معيّنة.

وفي البداية، سيتم اختبار وظيفة “الاهتمامات” فقط على نظام “أندرويد” وفي المواضيع المتعلّقة بالرياضة. وعندما يتمّ إطلاق الميزة على نطاق واسع، سيتم تنسيق المواضيع وإدراجها بواسطة موظفي “تويتر”، بدلاً من تجميعها تلقائياً، مما قد يضخّم التضليل والأخبار الكاذبة أو الضارة.

وسيتم سحب المحتوى تلقائيًا، باستخدام التعلم الآلي لتجميع التغريدات حسب الموضوع حتى لو لم يتم استخدام كلمات أو وسوم محددة، مما يعني أن الاضطرار إلى استخدام وسوم عدّة للحصول على المحادثة الكاملة سينتهي قريباً.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

صاحب السمو يتبادل التهاني مع الرئيس الإيراني

Alarab

إصدار 422 ترخيصاً للعروض الترويجية والخاصة والسحوبات في يوليو

Alarab

المريخي يتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير سريلانكا

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline