12 C
Kuwait City
November 21, 2019
Gulflance
Home » “من التحرير إلى بيروت… ثورة واحدة ما بتموت” – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

“من التحرير إلى بيروت… ثورة واحدة ما بتموت” – السياسة جريدة كويتية يومية


بغداد، عواصم – وكالات: بهتافات “من التحرير إلى بيروت… ثورة واحدة مابتموت”، أجج طلاب العراق جذوة الاحتجاجات أمس، بعد أن نزلوا إلى الشوارع بكثافة.
وأطلقت قوات الأمن العراقية الغاز المسيل للدموع على طلاب المدارس والجامعات، الذين تحدوا تحذيرات رئيس الوزراء وشاركوا في احتجاجات الأمس.
وأظهرت تسجيلات مصورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قوات الأمن تطلق الغاز المسيل للدموع على طلاب في أحد أحياء بغداد مع انتشار الاحتجاجات إلى جيوب أخرى بالعاصمة، كما أظهرت تسجيلات أخرى مجموعة من الطالبات يركضن ويصرخن.
وانضم الطلاب في خمس محافظات أخرى، معظمها في الجنوب، للاحتجاجات، حيث خرج الطلاب في كل من كربلاء والبصرة رافعين أصواتهم ضد الفساد والحكومة العراقية، وصارخين “بالروح بالدم نفديك يا عراق”. كذلك، تجمع الآلاف من جميع الكليات والمدارس في محافظة ميسان مقابل مبنى المحافظة.
وكانت قيادة عمليات بغداد، دعت الهيئات التدريسية وأولياء الأمور لعدم زج الطلاب في ساحات التظاهر، وذلك بعد أن نزل آلاف الطلاب من جامعات ومدارس مختلفة إلى الشوارع للتظاهر لليوم الرابع على التوالي.



Source link

Related posts

عائلة أحد قتلى التظاهرات تطرد وزير الداخلية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

يا سعد لا تقتل رفيق الحريري مرة أخرى

“أسوشيتد برس”: كنيس يهودي سري في إمارة دبي

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image