25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » مفوضية اللاجئين تشيد بجهود الكويت في إغاثة المتضررين من الكوارث
AlSeyassah

مفوضية اللاجئين تشيد بجهود الكويت في إغاثة المتضررين من الكوارث

أشاد مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في الكويت امس بالجهود الانسانية للكويت في اغاثة اللاجئين في شتى بقاع العالم ودور مؤسساتها الانسانية العريقة في اغاثة اللاجئين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية او من صنع الانسان.
وقال مدير مكتب المفوضية في الكويت الدكتور سامر حدادين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه رئيس جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير إن الجمعية “لم تأل جهدا في تقديم كل أوجه الدعم والتسهيلات للمفوضية للقيام بدورها الانساني”.
وأضاف حدادين أن هذه الزيارة هي الأولى له لجمعية الهلال الاحمر الكويتي للتعرف والاطلاع عن قرب على الانشطة الاغاثية والانسانية للجمعية، معربا عن تقديره لجهود الجمعية في كافة الاصعدة.
وأفاد بأن اللقاء بحث تعزيز التعاون وتطوير العلاقات القائمة والشراكة بين مفوضية اللاجئين والهلال الاحمر الكويتي في العديد من القضايا والتحديات الانسانية ليس على المستوى الاقليمي بل على المستوى العالمي.
من جانبه، أكد الساير “التزام الجمعية واستمرارها بمساعدة اللاجئين في سورية والروهينغيا مثمنا جهود مفوضية شؤون اللاجئين والمساعدات التي تقدمها للسوريين ولجميع اللاجئين في العالم”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الدماك: نطالب بتسويق المنتج النباتي بالجمعيات حذَّر من عزوف المزارعين بسبب تراكم ديون "الصناعي"

khaled

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، ، أن الميليشيات الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، والذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين بطائرة بدون طيار تحمل متفجرات

siraj

فض عطاءات 14 شركة في المنافسة على مناقصة تركيب العدادات الذكية اليوم توقعات ببدء تركيبها نهاية العام الحالي

Hani AbuShanab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline