38 C
Kuwait City
October 19, 2019
Gulflance
Home » معرض إفرست العقاري يطرح عقارات في | جريدة الأنباء
Real Estate

معرض إفرست العقاري يطرح عقارات في | جريدة الأنباء


  • عنبة: المعرض تحت رقابة وضوابط قانونية من وزارتي التجارة الكويتية والمصرية
  • مشروعات العاصمة الإدارية احتلت المركز الأول وفقاً لرغبة المصريين المقيمين بالكويت


طارق عرابي

انطلقت مساء أمس الاول فعاليات معرض «افرست العقاري المصري» بدورته الـ 18 بمشاركة مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين في جمهورية مصر العربية، فيما ستستمر فعالياته حتى مساء غد السبت الموافق 12 أكتوبر.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة إن معرض افرست العقاري المصري يضم 14 شركة من كبرى الشركات العقارية المصرية التي تتنافس في عرض مجموعة مشروعات في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية، خاصة في العاصمة الادارية الجديدة، بالإضافة الى مناطق متميزة في التجمع الخامس، والشروق، والساحل الشمالي، والعين السخنة، و6 أكتوبر وغيرها، لافتا إلى أن الدورة الـ 18 للمعرض تشهد رقابة مشددة وضوابط قانونية من وزارتي التجارة في الكويت ومصر والتي ساهمت في غربلة السوق، بحيث تكون المشاركات للشركات الجادة والملتزمة التي لديها مشاريع متميزة على ارض الواقع.

وأضاف عنبة أن مشروعات العاصمة الادارية احتلت المركز الاول وفقا لرغبة المصريين المقيمين في الكويت والذين يسعون لمعرفة المشاريع على ارض الواقع، لذا حرصت الشركة على جمع افضل الشركات التي تعمل بالعاصمة الإدارية تحت سقف واحد لكي يختار العميل ما يناسبه من بينها.

وأشار إلى أن الدورة الحالية للمعرض تتميز بمشاركة المطورين العقاريين للمشاريع وليس هناك مسوقون، كما أنها تمتاز بأنها تضم قائمة من الأسماء الكبيرة في السوق المصري والمعروفة بالالتزام والسمعة الطيبة، موضحا ان المعرض يتميز بأنه يقوم بعرض المشاريع وليس البيع وذلك للتعريف بالمشاريع ثم يتم التعاقد في مصر على ارض الواقع.

وفي ختام تصريحه، أكد عنبة ان سوق العقار المصري يشهد حالية حالة من الهدوء، بما يتماشى مع الحركة الاقتصادية في البلاد وهو يمثل فرصا للشراء في ظل منافسة الشركات في تقديم افضل العروض، ولذا فالمعرض يمثل فرصا تسويقية مناسبة للمصريين في الكويت.





Source link

Related posts

اتجاهات اقتصادية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | احتياطي الصين يهبط إلى 3.092 تريليونات دولار في سبتمبر

gulflance

المرزوق: “بيتك” تسلَّم موافقة “المركزي” للاستحواذ على “المتحد” – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline