33 C
Kuwait City
September 19, 2020
Gulflance
Home » مصر تعلن الاستنفار لتأمين الأعياد – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

مصر تعلن الاستنفار لتأمين الأعياد – السياسة جريدة كويتية يومية


القاهرة، عواصم – وكالات: أعلن وزير الداخلية المصري محمود توفيق أمس، رفع درجة الاستعداد الأمني للدرجة القصوى استعدادا لفترة الاحتفالات.
وذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع “فيسبوك”، أن الوزير عقد اجتماعا مع عدد من القيادات الأمنية لبحث ستراتيجية العمل الأمني، وأشاد بجهود قوات الشرطة “لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، برغم ما تموج به الساحة الدولية والإقليمية من تغيرات واضطرابات”. وتابع استعدادات الأجهزة الأمنية لتأمين الاحتفالات وخطط انتشار القوات لتأمين أماكن الاحتفالات والمنشآت الهامة والحيوية، كما وجه بنشر قوات التدخل السريع والدوريات الأمنية وعناصر البحث الجنائي، وتعزيز قوات الحماية المدنية.
وأكد توفيق أن التحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والانضباط في الأداء وإنفاذ القانون بكل جرأة وجسارة، مشددا على التصدي الحاسم لأية محاولات من شأنها المساس بأمن واستقرار البلاد.
وأشاد بالتعاون المُثمر مع أجهزة القوات المسلحة، الذي ساهم بشكل فعال في اكتمال منظومة الأمن، وبوعي وإدراك المواطن المصري بطبيعة التحديات التي تشهدها المرحلة، وثقتهم في أجهزة الشرطة وتعاونهم معها، والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار والازدهار الذي تشهده البلاد.



Source link

Related posts

تصويت أولي بالكونغرس لعزل ترامب … والبيت الأبيض يعتبره مهزلة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

الثورة تشتعل مجدداً في 2020: قطع طرق ووقفات ومشانق في الخيم – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

تشكيليو الكويت يحتفون بعودة سمو الأمير بلوحات بديعة زينت المرسم الحر * * ازدانت جنبات المرسم الحر

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline