35 C
Kuwait City
September 23, 2020
Gulflance
Home » مصادر لـ الأنباء 34 ميغاواط في | جريدة الأنباء
Real Estate

مصادر لـ الأنباء 34 ميغاواط في | جريدة الأنباء


دارين العلي

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء لـ«الأنباء»، من أن استهلاك الجهات والوحدات التي زودتها الوزارة بالتيار الكهربائي في مكافحة فيروس كورونا بلغ 34.05 ميغاواط في الساعة.

وقالت المصادر إن هذه الجهات وعددها 13 جهة تم تزويدها بالتيار خلال هذه الأزمة، وأكثرها استهلاكا وفق المخطط العام هي مدينة جابر الأحمد السكنية التي كان من المقرر استخدام شققها كمحاجر ويبلغ 14 ميغاواط/ساعة، يليها مستشفى الأمراض السارية بـ12 ميغاواط في الساعة، فيما يبلغ أقلها استهلاكا النقاط الأمنية وعددها 20 نقطة أمنية تابعة لوزارة الداخلية في منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة المعزولتين.

وأوضحت أن هذه المواقع تضم مستشفى العدان ومستشفى الأمراض السارية ومدينة جابر الأحمد ومخيم وزارة الدفاع في صبحان والمستشفيين الميدانيين في المهبولة وجليب الشيوخ ونادي ضباط الشرطة في أبوالحصانية وأرض المعارض ومبنى الغسيل المركزي في منطقة الصباح الصحية والشركة الكويتية للتموين وعيادة ميدانية في المهبولة وشركة الروضتين لإنتاج المياه المعبأة في العبدلي بالإضافة إلى 20 نقطة أمنية في الجليب والمهبولة.

وأكدت المصادر أن استهلاك هذه الجهات لن يؤثر على الشبكة في الوقت الحالي في ظل تعطيل الدوائر الحكومية والمدارس وإغلاق المرافق الترفيهية ومراكز التسوق الكبرى التي تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء.





Source link

Related posts

الصندوق الوطني ميكرفير يدعم قطاع | جريدة الأنباء

gulflance

سلمان الحمود ندعم تمكين المرأة في | جريدة الأنباء

gulflance

بالفيديو الأنباء داخل مخيم كبد | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline