37 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » مسلسل خمسة ونص … تفاصيل الحلقة الثامنة 8 كاملة
Sayidaty

مسلسل خمسة ونص … تفاصيل الحلقة الثامنة 8 كاملة

الحلقة الثامنة من مسلسل «خمسة ونص» تبدأ بذهاب غمار (قصي خولي) إلى منزل بيان (نادين نجيم) لإقناعها بالموافقة على بيع حصتها في المستشفى إلى شركائها في ملكيتها مقابل أن يقوموا بحمايتها من قضية الفساد التي تواجهها، ولكن بيان ترفض التنازل وترفض بيع المستشفى وتقرر المواجهة، كما تثور في وجه غمار وتخبره بأنها لا ترغب في الاستمرار معه لأن شخصيتها مختلفة عن شخصيته وتخبره بأنه لا يمكن أن يجمعهما طريق واحد.

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقتين السادسة والسابعة 

بيان في خطر بعد وفاة المريضة أمل

في الوقت ذاته يتم تسريب أخبار قضية الفساد إلى الإعلام من قبل الأطباء شركاء بيان في المستشفى وذلك من أجل الضغط عليها، وأثناء ذلك يتم نقل المريضة أمل إلى العناية المركزة قبل أن تموت هناك بسبب جرعة من الأدوية الفاسدة تم إعطاءها لها، مما يتسبب في انقلاب ياسر (حسين فنيش) -الذي عاون الأطباء على تنفيذ خطتهم ضد بيان- عليهم وتهديدهم بكشف كل شيء في حال تعرضت بيان للخطر، حيث أنه وافق على مساعدتهم من أجل إرغامها على بيع حصتها في المستشفى وفقط.

 

الحلقة الثامنة من مسلسل خمسة ونص

غمار على علاقة بفتاة أخرى في سوريا

تذهب بيان للقاء الغانم -والد غمار- (رفيق علي أحمد) حيث أخبرته بأنها تعتبره بمثابة والدها وطلبت منه مساعدتها، فينصحها بالرضوخ لمطالب شركائها والموافقة على بيع حصتها حتى تخرج من هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة، وبعد خروج بيان من قصر الغانم تتحدث زوجة الغانم (رولا حماده) إليه وتخبره بمعلومات هامة وصلت إليها بأن غمار على علاقة بفتاة في سوريا تدعى عايدة وأنه يخطط للزواج منها عما قريب.

نادين نجيم ورفيق علي أحمد من مسلسل خمسة ونص

الحلقة تنتهي بمشهد رومانسي بين غمار وبيان

وبينما كان غمار يحاول التفاوض مع الأطباء يقوم بإرسال صديقه جاد (معتصم النهار) لإقناعهم بأخذ مبلغ كبير من المال في مقابل عدم تعريض بيان للخطر، ولكن الأطباء يواصلون الضغط على بيان من أجل إقناعها ببيع حصتها في المستشفى كاملة مستغلين حادثة موت المريضة أمل والتي تعتبر بيان هي المتسببة الأولى فيها لتوقيعها على استلام شحنة الأدوية الفاسدة، وتنتهي الحلقة بمشهد رومانسي بين غمار وبيان حيث ذهب إليها وقام بطمأنتها وإخبارها بأنه سوف يساعدها للخروج من هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.
 

قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص الحلقة الثامنة

يذكر أن مسلسل «خمسة ونص» من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.

شاهدوا أيضاً :نجوم خمسة ونص والهيبة… من هما الثنائي الأفضل؟

 

شاهدوا الحلقة الثامنة من هنا….


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

عادل إمام في يوم ميلاده… أخطر 4 شائعات واجهها

rbadmin

الكاتب: تفاصيل الحلقة 9… ما سبب انهيار مجدولين؟

rbadmin

كيف أعامل زوجي؟ | مجلة سيدتي

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline