22 C
Kuwait City
December 6, 2019
Gulflance
Home » مخرجان سوريان بارزان لم يحسما خياراتهما بعد
Sayidaty

مخرجان سوريان بارزان لم يحسما خياراتهما بعد

لا تزال الدراما السورية في مرحلة إعداد لموسم 2020 حيث تبدو المرحلة ضبابية وغير واضحة المعالم وخصوصاً مع عدم دخول الشركات الكبرى في العملية الانتاجية إذا ما استثنينا شركة ” غولدن لاين ” التي تدخل في شراكة مع شركة ” isee media ” في إنتاج عدد من الأعمال لموسم 2020 منها مسلسل بدوي بعنوان ” صقّار ” و مسلسلات مكونة من عشر حلقات .

بالمقابل لا يزال اثنان من أبرز المخرجين السوريين لم يحسما خياراتهما بعد وهما المخرجان الليث حجو و المثنى صبح حيث يعدان من الاسماء البارزة في الساحة الدرامية السورية و العربية .

المثنى العائد من تجربة في مسلسل ” العاصوف ” بجزئيه الأول و الثاني والذي حقق نجاحاً لافتاً برفقة النجم ناصر القصبي على الأرجح لن ينجز الجزء الثالث من المسلسل لموسم 2020 بل سيكون على خارطة الدراما السعودية لموسم 2021 وعلى الأرجح سيكون مثنى حاضراً في الدراما السورية لهذا الموسم ولكن بحسب المعلومات يبدو المخرج السوري حائراً باتخاذ القرار الأنسب مع كم العروض التي يتلقاها سواء محلياً أو عربياً وبحسب المعلومات فإن بحوزته مسلسل من تأليف الكاتبة أمل حنا ويحمل عنوان ” حكاية ندى ” وإنتاج شركة ” سما الفن ” لكن يبدو لغاية الآن أن الصبح لم يتخذ قراره النهائي بعد في حين ينتظر الكثير من النقاد والجمهور عمل سوري من المخرج صبح بعد غياب عدة سنوات وخصوصاً ان أعماله تلقى جماهيرية واسعة وذات مستوى عال .

من جهته يبدو المخرج الليث حجو في حالة تروي وخصوصاً ان بحوزته خيارات عديدة مع عروض محلية و عربية .

وبحسب المعلومات فإن حجو كان بصدد انجاز عمل خارج سورية لكن الأمور لم تسر على ما يرام فتم تأجيل العمل في حين أنه لم يحسم خياراته محلياً على الرغم من بحوزته أكثر من نص وإن كان هناك حديث عن عمل يجمعه بشركة ” إيمار الشام ” وهو عمل اجتماعي لموسم 2020 ويعد الليث حجو من أبرز الاسماء التي ينتظر الجمهور ما سيقدمه في كل موسم لما تنال أعماله من جماهيرية واسعة ونقاش دائم حول الأفكار التي تتناولها وخصوصاً أنه قدم في الموسم الماضي مسلسل ” مسافة أمان ” الذي حقق نجاحاً لافتاً وقبله الكثير من الأعمال المميزة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

نفوق 100 فيل فجأة في «بوتسوانا».. والاشتباه في «الجمرة الخبيثة»

rbadmindubai

هل أفسخ خطوبتي بعد أن…!

amal.mother

“التجارة” تؤكد أهمية تطبيق المتاجر الإلكترونية لاشتراطات النظام

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image