44 C
Kuwait City
July 18, 2019
Gulflance
Home » محكمة سويسرية تقضي بمنع صياح ديك ليلاً
Sayidaty

محكمة سويسرية تقضي بمنع صياح ديك ليلاً

يبدو أن صياح الديوك في أوروبا ، أصبح مصدر إزعاجٍ لبعض السكان، وخصوصاً في الليل ، وباتوا يضيقون ذرعاً منها ، ويطالبون بوضع حدٍ لهذه الأصوات التي يصدرها الديوك .. حيث حاكمت محكمةٌ في زيوريخ بسويسرا ديكاً يصيح بصوت عالٍ في الليل.

وقضى حكم المحكمة بمنع صياح الديك ، وتوفير الهدوء للسكان من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 8 صباحًا. وإلزام مالك الديك بـ”سجن” الطيور في القن دون إضاءةٍ ، خلال هذا الوقت من كل يومٍ ، وفق صحيفة Neue Zurcher Zeitung.

محاكمة ديك في فرنسا بتهمة الازعاج !!

وفي وقتٍ سابقٍ، رفع مواطنون سويسريون دعوىً قضائيةً ضد أحد الجيران الذي حول المرآب إلى حظيرة دجاجٍ. حيث اشتكى سكان المنطقة من أنهم يستيقظون في الليل بسبب الصياح العالي للديك.

و سجل المدعون عدد المرات التي يصيح فيها الديك في الليلة وكيف يفعل ذلك بصوتٍ مرتفعٍ،واتضح أن الديك يصيح من 14 إلى 44 مرة في الساعة.بالإضافة إلى ذلك، اشتكى الجيران من رائحة السماد وطالبوا بهدم قن الدجاج.

وفي فرنسا تنظر محكمةٌ في قضيةٍ مماثلةٍ بعد أن رفع مواطنون دعوى على ديك لأنه يزعجهم بصياحه في آخر الليل حتى الفجر ، وطالبوا بمنع صياح الديك ، وتوفير الهدوء والسكينة لهم .


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

علاج حب الشباب بخلطات طبيعية

rbadmin

كيم كارداشيان تطل بـ”جلد الثعبان”!

rbadmin

أنهى حياة زوجته خنقًا لأنها استخدمت بطاقتة المصرفية دون إذنه

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline