33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » محافظ “المركزي” اختتم برنامج “المرأة والقيادة “ – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

محافظ “المركزي” اختتم برنامج “المرأة والقيادة “ – السياسة جريدة كويتية يومية


اختتم د. محمد يوسف الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية برنامج “المرأة والقيادة في الأعمال من منظور عالمي”، الذي يعقده المعهد لأول مرة في دولة الكويت بالتعاون مع كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، ثاني أهم المؤسسات التعليمية الرائدة على مستوى العالم في العلوم الاجتماعية والإدارة، وذلك بحضور أ.د. يعقوب السيد يوسف الرفاعي المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية، والمسؤولون عن تنفيذ البرنامج، حيث عُقد البرنامج في الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة. وحضر البرنامج نخبة من القيادات النسائية في دولة الكويت ومن مؤسسات محلية وخليجية مختلفة مثل: بيت التمويل الكويتي وبنك الكويت الوطني، وبنك الخليج، والبنك الأهلي الكويتي، وبنك بوبيان، وبنك برقان، وشركة البترول الوطنية الكويتية بالإضافة إلى بنك الدوحة في دولة قطر، والبنك الأهلي في سلطنة عُمان ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في مملكة البحرين.
وجاء في كلمة الهاشل بمناسبة انتهاء البرنامج: إن هذا البرنامج هو واحد من مجموعة من البرامج التدريبية التي يعقدها معهد الدراسات المصرفية، ويختص في تدريب القيادات التنفيذية النسائية في مختلف المجالات، وذلك إيماناً من المعهد بأهمية عقد هذه النوعية من البرامج لدعم القيادات التنفيذية وتطوير مهاراتها، بما يطور أداء المؤسسات ويرفع من مستوى الكفاءة والخدمة فيها.



Source link

Related posts

“المزايا”: وحدات جديدة للتأجير في”ريزيدانس الموالح” بمسقط – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

3.4 مليار دينار حجم التداول العقاري المتوقع العام الحالي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «الأهلي المتحد» يستكمل الفحص النافي للجهالة على عرض «بيتك»

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline