42.5 C
Kuwait City
July 15, 2019
Gulflance
Home » محافظ العاصمة: الاختناقات المرورية حول المستشفى الأميري بحاجة لحلول عاجلة ترأس اجتماعاً عاجلاً لممثلي "المرور" و"العاصمة الصحية"
AlSeyassah

محافظ العاصمة: الاختناقات المرورية حول المستشفى الأميري بحاجة لحلول عاجلة ترأس اجتماعاً عاجلاً لممثلي "المرور" و"العاصمة الصحية"

شدد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، على “ضرورة إيجاد حلولٍ عاجلة وآنية لمشكلة الاختناقات المرورية حول مبنيي مستشفى الأميري الجديد والقديم والتي تعرقل حركة السير في مداخل ومخارج المستشفى”، مؤكداً أن “الانسيابية في الحركة المرورية في مداخل ومخارج الطوارئ الطبية وسيارات الإسعاف في المستشفى أمر مُلِح حفاظاً على أرواح المرضى وتيسيراً على حركة المراجعين”.
جاء ذلك في تصريحٍ صحافي للمحافظ الخالد، على هامش ترؤسه لاجتماعٍ عاجلٍ ضم كلاً من مدير المستشفى الأميري، ومكتب الشؤون الهندسية في منطقة العاصمة الصحية، إلى جانب إدارتي مرور العاصمة، وهندسة المرور في الإدارة العامة للمرور، بالإضافة إلى المكتب الفني في محافظة العاصمة.
وأكد المحافظ الخالد أن “المستشفى باعتباره أحد المرافق الحيوية في المحافظة يحظى باهتمام وعناية مسؤوليها”، منوهاً بأن “الحلول والتوصيات التي اعتمدها الاجتماع لهذه المشكلة ستحظى بالمتابعة الدقيقة على أرض الواقع من قِبَل مسؤولي المحافظة مع الجهات المعنية لحل المشكلة بشكلٍ جذري وضمان سير الحركة المرورية في مداخل ومخارج المستشفى وحولها على أفضل وجه”.
ومَثَّل منطقة العاصمة الصحية في الاجتماع كلٌ من مدير المستشفى الأميري الدكتور علي العلندا، ورئيس مكتب الشؤون الهندسية المهندس عمر الهندال، فيما مَثَّل الإدارة العامة للمرور كلٌ من مدير إدارة هندسة المرور بالوكالة الدكتور سليمان رجب، ورئيس قسم هندسة المرور المهندس وليد الحيدر، ورئيس قسم تصاريح هندسة المرور المهندس منصور الشمري، بالإضافة إلى مساعد رئيس قسم تنظيم السير في إدارة مرور العاصمة الرائد يعقوب الشراح، كما حضر الاجتماع مدير المكتب الفني في محافظة العاصمة المهندس عبدالله أتش.
وتأتي هذه الجهود المتواصلة من قِبَل محافظ العاصمة، في إطار سعيه الدؤوب منذ توليه أمانة المسؤولية لإيجاد حلولٍ واقعية وخلاقة لجميع المشاكل والمعوقات التي تواجه مرافق المحافظة خصوصاً الحيوية منها.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

هاني عبدالصمد: “لوسي والعجوز ” في الدسمة الليلة

Hani

“الوطني”: مصدق شفيع يحصد 250 ألف دينار من “الجوهرة”

khaled

سورية تسأل… ما ثمنُ التخلي عن حلفائها؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline