16.9 C
Kuwait City
December 15, 2019
Gulflance
Home » محافظ الأحمدي رعى معرض التأهيل المهني في الصباحية: إبراز إبداعات ذوي الإعاقة وفتح آفاق لتسويق منتجاتهم
AlSeyassah

محافظ الأحمدي رعى معرض التأهيل المهني في الصباحية: إبراز إبداعات ذوي الإعاقة وفتح آفاق لتسويق منتجاتهم

نظم مركز الرعاية النهارية التابع للجمعية الكويتية لرعاية المعوقين بمنطقة جنوب الصباحية، أمس “الخميس”، معرض منتجات قسم التأهيل المهني بالمركز تحت رعاية محـافـظ الأحمدي الشيـخ فــواز الخالـد، وحضور مدير إدارة المكتب الفني بالمحافظة إبراهيم الفودري، والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله.
وعقب الافتتاح، جال المشاركون في المعرض، واطلعوا على المنتجات والإبداعات المختلفة لمنتسبي المركز من المشغولات الخزفية والخشبية والأثاث واللوحات الفنية والمنتجات الغذائية.
وقال إبراهيم الفودري: إن رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز خـالـد للمعرض التأهيلي الثاني تأتي ضمن المشروع التنموي بعيد المدى “محافظتي أجمل” الذي أطلقته محافظة الأحمدي مطلع العام 2015، بخمس مسارات رئيسة، وفي مقدمتها المسؤولية المجتمعية، معرباً عن سعادته بافتتاح هذا المعرض الذي يبرز إبداعات منتسبي مركز الرعاية النهارية من ذوي الإعاقات المختلفة، والذي يفتح آفاقاً لتسويق منتجاتهم من المشغولات الخزفية والمعدنية والخشبية، وذلك بالتعاون مع المحافظة ودعم من بنك برقان، متوجها بالشكر الى القائمين على الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين لدعمهم ورعايتهم أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة.
من جانبها، قالت الشيخة شيخة العبدالله: إنه “رغم إن مثل هذه المعارض والفعاليات تثلج الصدور، إلا أنني أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الرسمية والأهلية للاستفادة من هذه المنتجات والإبداعات التي ينتجها أبناء وبنات الكويت والاستعانة بها دعما وتشجيعا لهم”.
بدورها، أعربت عضو مجلس إدارة وأمين الصندوق بجمعية “رعاية المعوقين” سلوى رزوقي عن سعادتها بحضور هذا المعرض المقام في أحد المراكز الثلاثة التابعة للجمعية، معربة عن شكرها الى محافظ الاحمديعلى رعاية هذا المعرض، لافتة الى ان الجمعية تحمل رسالة إنسانية وهي مساعدة ودعم هذه الفئة دون التفرقة بين الجنسية او العرق، وتدريبهم ورعايتهم صحيا، الى جانب التدريب المهني وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع.
من جهتها، أوضحت مدير ادارة التأهيل المهني بالهيئة العامة لذوي الإعاقة العنود الوزان، أن المعرض حاز على اعجاب الجميع، لافتة الى ان الهدف من مثل هذه الفعاليات هو دمج ذوي الإعاقة في المجتمع الكويتي وتوضيح دورهم الفعال والحيوي، مثمنة هذه البادرة الطيبة ومتمنية التوفيق لمنتسبي المركز.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

ولي العهد: قرَّت عين الكويت بسلامة الأمير وعودته لأرض الوطن صاحب السمو تلقى برقيات تهنئة من رئيسي السلطتين ورئيس الحرس الوطني والمحمد

Hani

” التجمع من أجل السيادة”: البديل الإيراني مدمر – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

الحلبوسي ينفي استقالته – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image