8.1 C
Kuwait City
January 26, 2020
Gulflance
Home » مجلس كنائس الشرق الأوسط: نرفع الصلاة من أجل استقرار لبنان
AlSeyassah

مجلس كنائس الشرق الأوسط: نرفع الصلاة من أجل استقرار لبنان

القاهرة، عواصم – وكالات: أكد مجلس كنائس الشرق الأوسط أنه يرفع الصلاة من أجل كرامة الإنسان في لبنان، واستقرار مجتمعه والتزام مسؤولية الخير العام. وذكر بيان أصدرته الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط، أنه “في اللحظة التي يشتعل فيها لبنان من حرقة الناس ووجعهم، نرفع الصلاة من أجل كرامة إنسان لبنان واستقرار مجتمعه، كما ونصلّي ليُلهِم الرب ضمير القائمين على شؤون البلاد لخدمة الخير العام”.
وتابع البيان، “لبنان الرسالة لطالما كان منارة مضيئة في الشرق، لذا وفي حمأة غضب الناس ندعو جميع شركائنا وأصدقائنا في العالم لرفع الصلوات على نية هذا البلد وشعبه”.
في غضون ذلك، دعت مصر مواطنيها الى تجنب أماكن الاحتجاجات، وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية أن السفارة المصرية بالعاصمة اللبنانية بيروت، دعت مواطنيها لتوخي الحذر أثناء تنقلاتهم والالتزام بما يصدر عن السلطات اللبنانية من تعليمات، حفاظا على سلامتهم”.
من جانبها، جددت السفارة الأردنية في بيروت مطالبتها الرعايا الأردنيين المقيمين والزائرين بلبنان، وخصوصا في العاصمة بيروت، بضرورة الابتعاد عن مناطق التوتر والتجمعات والحذر أثناء تنقلهم، والالتزام التام عما يصدر من السلطات اللبنانية.
وكانت عدد من سفارات الدول العربية والأجنبية أصدرت تحذيرات مشابهة لمواطنيها، بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد تماما عن مناطق التظاهرات.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

ثوار العراق يحرقون العلم الإيراني احتجاجاً على تدخلات طهران – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

خلاف عون وجنبلاط يهدد الحكومة بالشلل

suleiman

اليابان تطلق جولة جديدة من المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image