16.1 C
Kuwait City
November 14, 2019
Gulflance
Home » متظاهر عراقي لقاسم سليماني: وجودكم غير مرغوب ولسنا جزءاً من إيران – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

متظاهر عراقي لقاسم سليماني: وجودكم غير مرغوب ولسنا جزءاً من إيران – السياسة جريدة كويتية يومية


بغداد – وكالات: وجه متظاهر عراقي، رسالة لقائد “فيلق القدس” الإيراني قاسم سليماني، من خلال مقطع فيديو، مفادها أن وجوده غير مرغوب به في العراق، مشدداً على أن العراق بلد عربي وهو للعراقيين، ومشيراً إلى أن العراق لن يكون أبداً جزءاً من إيران.
وقال المتظاهر موجهاً كلامه لسليماني: إن “الأجساد تموت مو اليوم بعد شهر بعد سنة بعد سنتين… على فراش الموت… بس يا محلاه الموت هنا…”.
وأضاف ان “العراق بلد عربي… العراق للعراقيين… وطن وجزء لا يتجزأ من الأمة العربية… وجودك به غير مرغوب… إذا صورولك السياسيين أن الشيعة مرحبين بيك، فهاي الشيعة داسوا على صور أسيادك ومراجعك وغيرهم… انسى أن يكون العراق جزءا من إيران”.
وأختتم: “اقرأ التاريخ وشوف إيش سوينا بيكم… أنتم ليش ما تتعظوش من التاريخ؟ هذا العراق… لسان عربي فصيح… لا يمكن يصير مع أو جزء من إيران… يمكن ميليشياتك… بس الـ 40 مليون لا يمكن”، مؤكداً أنهم سيظلون عرب.



Source link

Related posts

تونس: “النهضة” تهدّد بإعادة الانتخابات البرلمانية

Hani

ضريبة الواتساب… تشعل انتفاضة في كل لبنان * * في النبطية معقل حزب الله وحركة أمل… تكسير يافطات وقطع طرق وإضرام نار أمام منازل ومكاتب النواب * * جنبلاط للحريري … الطاولة انقلبت يجب أن نستقيل سويا

siraj

العقاب قادمٌ يا نصر الله

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image