46.5 C
Kuwait City
June 16, 2019
Gulflance
Home » مؤسسة البترول تواصل دعمها لبرنامج “البروتيجيز” – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

مؤسسة البترول تواصل دعمها لبرنامج “البروتيجيز” – السياسة جريدة كويتية يومية


تواصل مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة دعمها لبرنامج البروتيجيز في نسخته الجديدة “التاسعة” للسنة الثالثة على التوالي.
وقال العضو المنتدب للموارد البشرية بالوكالة في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل جابر الأحمد الصباح إن رعاية المؤسسة للموسم التاسع لبرنامج “البروتيجيز” يعكس رؤية مؤسسة البترول الكويتية المتمثلة في أن الثروة الحقيقية للكويت تكمن في عنصرها البشري وأن الاستثمار في الشباب الكويتي هو الأداة الفعالة القادرة على تنشئة جيل قادر على تسلم مهامه في المستقبل.
وأشار إلى أن المؤسسة تولي اهتماماً متزايداً للمشاريع والبرامج الهادفة الى تدريب الشباب الكويتي وصقل مهاراتهم بالخبرات العملية، مؤكدا أن الدور المنوط بالمؤسسة لا يقتصر على الاستثمار في الثروة النفطية وحسب، بل يتعدى ذلك الأمر إلى المشاركة الحيوية في التنمية الاجتماعية وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.
من جانبه أكد مدير دائرة العلاقات في مؤسسة البترول الكويتيةجمال سعود السنعوسي أن حرص المؤسسة على دعم فئة الشباب ومشاركاتها العديدة في الأنشطة الاجتماعية ،ذات الأثر التنموي في واقع المجتمع، يرسخ من مبادراتها المستمرة والمتواصلة والهادفة إلى تعزيز مكانتها وتواصلها مع كافة فئات المجتمع بمختلف القطاعات.
ولفت إلى أن الاهتمام بالشباب مسؤولية حضارية تتبناها مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة بشكل متزايد لتوفير الظروف الملائمة وتسخير الامكانات المتاحة لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة التي تحرص مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة على تحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع.
بدورها، أشادت المدير التنفيذي لبرنامج “البروتيجيز” إيمان الرشيد بالتعاون والدعم المتواصل الذي يحصل عليه برنامج تطوير الشباب البروتيجيز من مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة ، لافتة إلى أن هذا الدعم ساهم في تحقيق الأهداف التي نسعى للوصول إليها في الموسم التاسع. كما عبرت عن تقديرها بهذا الاهتمام، قائلة إن دعم مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة ساعد في وصول البرنامج إلى أكبر عدد من الشباب من كل الجنسين في دولة الكويت.



Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «زين» تُطلق باقات الجيل الخامس «5G» لعملائها

gulflance

“الوطني”: الدولار يواصل التراجع بحدة مع احتمالات خفض الفائدة – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

“الخليج”: 5 فائزين جدد بسحب الدانة الأسبوعي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline