26.9 C
Kuwait City
May 21, 2019
Gulflance
Home » “كامكو”: ارتفاع أرباح الربع الأول 470 % – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“كامكو”: ارتفاع أرباح الربع الأول 470 % – السياسة جريدة كويتية يومية


أعلنت شركة كامكو للاستثمار، عن نتائجها المالية المجمعة للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2019، حيث ارتفع صافي الربح للمساهمين بنسبة 470 في المئة، بالغاً 577,6 الف دينار مقابل 101,2 الف دينار في الفترة المماثلة من العام 2018.
وقالت الشركة في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه امس: نمت الإيرادات الإجمالية للشركة بنسبة 253 في المئة، حيث ارتفعت من 2.09 مليون دينار في العام 2018 إلى 7.37 مليون دينار في الربع الأول من العام الحالي. وارتفعت ربحية السهم إلى 2.43 فلس خلال الفترة الحالية مقابل 0.43 فلس في الفترة المماثلة من العام الماضي. في حين ارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك واطفاء الدين إلى 2.15 مليون دينار في الفترة المالية الحالية مقابل 0.4 دينار في الفترة المماثلة من العام 2018، بنمو بلغت نسبته 428 في المئة. وخلال فترة الثلاثة أشهر الأولى من العام 2019، بلغت إيرادات الشركة من الرسوم 4.76 مليون دينار، بنمو بلغت نسبته 192 في المائة، مقابل 1.63 مليون دينار في العام 2018، بدعم من نمو رسوم الادارة والاستشارات. وبلغت قيمة الأصول المدارة 4.18 مليار دينار (متضمنة أثر الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة بيت الاستثمار العالمي “غلوبل”). وقال الرئيس التنفيذي في شركة كامكو فيصل صرخوه:”يؤكد أدائنا المحقق خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام 2019، مدى التقدم الذي احرزناه في سبيل تعزيز ستراتيجية النمو والتوسع التي تتبناها الشركة. وينعكس الامر كذلك على ما تتحمله الشركة من تكاليف مالية وتشغيلية ناتجة عن تطبيق خطة التوسع بما أدى إلى زيادة المصروفات بنسبة 216 في المائة مقارنة بالعام الماضي”.
وأشار صرخوه الى ان تحسن النتائج المالية سيسهم بشكل كبير في دعم تنفيذ خططنا الستراتيجية طويلة الأجل، والتي نتوقع أن تسهم أيضاً في خفض التكاليف من الناحية الهيكلية، بالإضافة إلى تحسن مستويات الربحية للشركة. من جانب أخر، سنعمل تدريجياً على مواصلة تطوير منتجاتنا ونموذج أعمالنا، مع التركيز على توفير الحلول المبتكرة .
وأضاف: “تواصل الصناديق والمحافظ الاستثمارية التي تديرها كامكو أداءًها المتميز على مستوى السوق، وقد تفوق أداء صندوق كامكو الاستثماري على المؤشر القياس بنسبة 10.5 في المائة مقابل 9.6 %، كما في 31 مارس2019. كما تمكن صندوق كامكو الخليجي للفرص من التفوق بشكل ملحوظ مقارنة بأداء مؤشر ستاندرد أند بورز الخليجي (S&P GCC Composite ) محققاً نمواً بنسبة 11.5 في المئة مقابل نسبة 8.7 %.



Source link

Related posts

أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62%

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | سيولة البورصة تقفز إلى 47 مليون دينار والمؤشرات ترتفع

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | المخيزيم: «بيتك» يعتز بدوره كشريك استراتيجي في الاقتصاد التركي

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline