42 C
Kuwait City
June 19, 2019
Gulflance
Home » قطع مبرمج للهواتف الأرضية نهاية الشهر الجاري
AlSeyassah

قطع مبرمج للهواتف الأرضية نهاية الشهر الجاري

ناشدت وزارة المواصلات المشتركين سداد ما عليهم من مستحقات مالية مترتبة على الخدمة الهاتفية، حيث سيتم تنفيذ نظام القطع الآلي المبرمج لشهر يونيو الجاري وفقاً للإجراء المتبع حيث تبدأ الوزارة بإرسال الرسالة التحذيرية الأولى يوم الأحد المقبل، ستعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها إلى أرقام الهواتف صاحبة العلاقة في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.
وأوضحت الوزارة أنه بعد بث الرسالة التحذيرية الثانية ستبادر في الثلاثين من شهر يونيو بقطع الخدمة عن الهواتف المتخلف أصحابها عن السداد، حيث إن السقف المالي الذي بناءً عليه يقوم الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي إلى قائمة القطع المبرمج هو 50 ديناراً للهواتف المنزلية، و100 دينار بالنسبة للهواتف التجارية، علماً بأن الهواتف التي تم سلفاً الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة ستقطع الخدمة عنها آلياً مباشرة عند التأخر عن تسديد القسط الشهري المستحق، كما سيتم قطع الخدمة الهاتفية عن المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية لمدة ستة اشهر فاكثر لفئة منازل وتجاري للغير كويتي وتجاري بالنسبة للكويتيين وذلك مع كل عملية قطع شهري.
وأثنت المواصلات على تعاون المشتركين خلال الأشهر الماضية كما حثتهم على ضرورة الإلتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة للوزارة لضمان استمرار الخدمة الهاتفية على الوجه الأمثل.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، رداً على تصريحات برايان هوك المبعوث الأميركي الخاص بإيران، أن قدرات إيران العسكرية وصواريخها ليست “فوتوشوب” مستطرداً بتهديد “سنرى ذلك في المستقبل”.

siraj

شيماء علي: وجهي لم يتغير!

suleiman

منفذ مشروع مدينة المطلاع يرفع نسب الإنجاز إلى 5 % شهرياً الأهالي طالبوا "السكنية" بتوزيع الضواحي الجاهزة

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline