45 C
Kuwait City
May 26, 2019
Gulflance
Home » قام النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح یرافقه رئیس الأركان العامة للجیش الفریق الركن محمد الخضر ونائب رئیس الأركان الفریق الركن عبدالله النواف الصباح بزیارة إلى قاعدة محمد الأحمد البحریة وقوة واجب صباح (القوة البریة).
AlSeyassah

قام النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح یرافقه رئیس الأركان العامة للجیش الفریق الركن محمد الخضر ونائب رئیس الأركان الفریق الركن عبدالله النواف الصباح بزیارة إلى قاعدة محمد الأحمد البحریة وقوة واجب صباح (القوة البریة).

قام النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح یرافقه رئیس
الأركان العامة للجیش الفریق الركن محمد الخضر ونائب رئیس الأركان الفریق الركن عبدالله النواف الصباح بزیارة إلى قاعدة محمد الأحمد البحریة وقوة واجب صباح (القوة البریة).

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

حرائق جديدة في بساتين بغداد اندلعت حرائق جديدة في بساتين زراعية في محافظة ديالى شرقي بغداد، في حين أشارت أصابع الاتهام إلى إيران وداعش عن حرائق مماثلة خلال الأيام الماضية.

siraj

الغانم: المعلومات المتداولة عن الجلسة السرية “غير دقيقة” أكد أن ما ورد فيها لا يجوز لأي وسيلة نشره وفقاً للائحة والدستور

suleiman

الصقعبي:785 ألف دينار من أمانة الأوقاف لتنفذ ولائم الإفطار

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline