35 C
Kuwait City
July 13, 2020
Gulflance
Home » قائد الجيش: مسؤولون عن أمن المتظاهرين وإقفال الطرق غير مسموح – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

قائد الجيش: مسؤولون عن أمن المتظاهرين وإقفال الطرق غير مسموح – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت ـ” السياسة”: تفقّد قائد الجيش العماد جوزاف عون، أمس، الوحدات العسكرية المنتشرة في بيروت وجبل لبنان والتي تنفّذ مهمّات حفظ الأمن في ظل التحرّكات الشعبية في كل المناطق اللبنانية.
وشملت الجولة فوج المدرّعات الأول في ثكنة صربا وقيادة اللواء الحادي عشر في النقاش وقيادة فوج المغاوير في روميه وقيادة فوج التدخّل الثالث في راس بيروت ووحدة من الفوج المجوقل على طريق القصر الجمهوري في بعبدا وفوج المضاد للدروع في ثكنة الفياضية.
وقال إن الجيش، كما كل الجيوش تتلقّى تدريباتها لمواجهة الأعداء والأخطار، فيما الجيش اللبناني ينفّذ حالياً مهمّة حفظ أمن في الداخل امام شعبه وأهله، مشيراً إلى أنّه مسؤول عن أمن المتظاهرين وباقي المواطنين، مجدداً التأكيد أن اقفال الطريق أمر غير مسموح به وأن حرية التنقّل مقدّسة في المواثيق الدولية.
وعبر عن بالغ أسفه لاستشهاد الشاب علاء أبو فخر، مؤكداً أن القضية أصبحت بيد القضاء. ودعا إلى الابتعاد عن الشائعات التي تهدف الى تضليل الرأي العام، مؤكداً أن التاريخ سيشهد أن الجيش اللبناني أنقذ لبنان.



Source link

Related posts

النظام السوري يدمر مركزاً لتكرير وتهريب النفط إلى تركيا – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

حكومة الأسد تعقد آخر اجتماعات 2019 في حمص – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

ضغط هائل على المصارف اللبنانية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline