34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » فض عطاءات 14 شركة في المنافسة على مناقصة تركيب العدادات الذكية اليوم توقعات ببدء تركيبها نهاية العام الحالي
AlSeyassah

فض عطاءات 14 شركة في المنافسة على مناقصة تركيب العدادات الذكية اليوم توقعات ببدء تركيبها نهاية العام الحالي

كتب – محمد غانم:

كشفت مصادر مطلعة في الجهاز المركزي للمناقصات العامة عن تقديم 14 شركة عطاءاتها للتنافس على توريد وتركيب 300 عداد ذكي للكهرباء والماء، مبينة أنه سيتم اليوم فض العطاءات وإعلان اسم المناقص صاحب أرخص العطاءات.
وقالت المصادر: إن هذا المشروع الذي طال انتظاره من شأنه ان يحدث للوزارة نقلة نوعية ويمثل خطوة كبيرة نحو التحول الستراتيجي الذي تعمل الوزارة على تحقيقه إلى جانب الخدمات المقدمة للمستهلكين، موضحا ان الوزارة بذلت جهودا حثيثة خلال السنوات الماضية عبر تنفيذ دراسات ومشاريع تجريبية للوصول إلى التصور الأفضل لتطبيق مشروع العدادات الذكية في الكويت.
وتوقعت المصادر ان يتم توقيع عقد مناقصة توريد العدادات الذكية مع الشركة الفائزة في الربع الثالث من العام الجاري على ان يتم التركيب في نهاية العام الجاري.
يذكر ان المناقصة تتضمن توريد 200 ألف عداد كهرباء و100 ألف عداد مياه، مشيرا إلى ان الوزارة ستقوم في فترات لاحقة بطرح مناقصات توريد أخرى لتغطية جميع قطاعات مناطق الكويت. في سياق متصل، عقدت “الكهرباء” أمس اجتماعا حول الصيانات الدورية التي تتم لبعض وحدات محطات انتاج الكهرباء وتقطير المياه، وتم التأكيد على سرعة إدخال المقطرات التي يجرى لها الصيانة إلى الخدمة، وعدم اخراج أي مقطرة بدون اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.
وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع تطرق إلى الأوضاع الإقليمية الحالية، وجهوزية الوزارة لاتخاذ أي إجراء خاص بالمياه أو الكهرباء بتلقيها توجيهات من قبل مجلس الوزراء.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

“مبادرة “أمان” التطوعية أقامت غبقتها الرمضانية بديوان محافظة الفروانية * * تحت رعاية ودعم محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، الرئيس الفخري لمبادرة “أمان” التطوعية، أقامت المبادرة غبقتها الرمضانية بديوان محافظة الفروانية على شرف المبادرين، والتي تضمنت الحفل الختامي لتكريمهم وتوزيع الشهادات.

siraj

“الاستئناف” برأت مواطنين من التزوير في الجنسية الكويتية

Hani AbuShanab

الخرافي: الآل والأصحاب في الشعر الكويتي ينشر تراثهم ويُظهر حبهم لهم

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline