27 C
Kuwait City
September 26, 2020
Gulflance
Home » “فتح”: محمود عباس مرشحنا الوحيد للانتخابات الرئاسية المقبلة – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

“فتح”: محمود عباس مرشحنا الوحيد للانتخابات الرئاسية المقبلة – السياسة جريدة كويتية يومية


رام الله، عواصم- وكالات: أكد أمناء سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس هو المرشح الوحيد للحركة لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وشدد أمناء السر في اجتماعهم الطارئ الذي عقد أول من أمس، على أن عباس يتمتع على المستوى الداخلي والخارجي بالحضور والمكانة، من خلال فكره ومنهجه الواقعي، وصلابة مواقفه وصموده أمام كل التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.
وثمنوا موقف الرئيس عباس الذي دعا لإجراء الانتخابات في كل من القدس بداية، والضفة، وغزة، وأن لا انتخابات دون القدس، عاصمة دولة فلسطين الأبدية.
وتوجه أمناء سر أقاليم الضفة بتحية عز وإكبار لجماهير الشعب الفلسطيني- على امتداد الوطن، الذين يلبون نداء الشهداء نداء ياسر عرفات في ذكرى رحيله، وتحديدا في غزة والأطر التنظيمية فيها- على مواقفهم الثابتة والتزامهم المبدئي الأصيل بالدفاع عن الحركة الوطنية، والمشروع الوطني الفلسطيني، في ظل الأوضاع والضغوطات والاستهداف الممنهج الذي عانوا منه عبر سنوات طوال، واستجابتهم الفورية للدعوة، لعقد الانتخابات البرلمانية والرئاسية على التوالي وجهوزيتهم لخوضها.
في سياق آخر، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، بنيامين نتانياهو، أن إسرائيل ستشارك في معرض “إكسبو 2020 – دبي” المقررة إقامته العام المقبل في الإمارات.
وقال نتانياهو، عبر حسابه على تويتر، أمس، “إسرائيل ستشارك العام القادم في معرض إكسبو في دبي… نقيم علاقات مع ست دول عربية على الأقل والتطبيع يتقدم، خطوة بعد خطوة، وهذا سيؤدي في نهاية المطاف إلى علاقات سلمية”.
​ولفت نتانياهو في تصريح له، إلى أنه “يتم القيام بذلك بفضل سياستنا التي تدمج بين القوة والمصالح المشتركة ورؤية واعية جدا من شأنها دفع التطبيع قدما، خطوة بعد خطوة، بشكل يؤدي في نهاية المطاف بنظري إلى علاقات سلمية، وهذا سيأخذ وقتا ولكنه سيتحقق”.



Source link

Related posts

أزلام بري يضربون مواطناً جنوبياً

Hani

ثوار العراق يحرقون العلم الإيراني احتجاجاً على تدخلات طهران – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“حزب الله” المتمسك بباسيل يعرقل محاولات عون والحريري لإجراء تغيير وزاري – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline