32.4 C
Kuwait City
July 20, 2019
Gulflance
Home » غدا.. أدعم الشاطئية يواجه نظيره من لاتفيا ضمن دور الـ16 من بطولة غشتاد العالمية
Alarab

غدا.. أدعم الشاطئية يواجه نظيره من لاتفيا ضمن دور الـ16 من بطولة غشتاد العالمية

يواجه المنتخب القطري (1) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس غدا، الجمعة، ثنائي منتخب لاتفيا مارتنز وتوكس ضمن دور الـ16 من منافسات بطولة جولة غشتاد العالمية ذات تصنيف الـ5 نجوم المقامة بمدينة غشتاد السويسرية حاليا وتختتم يوم بعد غد، السبت.

ويسعى المنتخب القطري غدا إلى مواصلة مشواره الجيد في هذه البطولة التي يحصل الفائز بمركزها الأول على 1200 نقطة تصنيفية في التصفيات التي تؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة “طوكيو 2020”.

وتأهل المنتخب القطري إلى دور الـ16 بعد تصدره منافسات المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط تحصل عليها من فوزين متتاليين، في المباراة الأولى على الثنائي التشيلي ماركو، وإيستبان جريمالت بشوطين دون مقابل بواقع 21 -16 و21 – 19، وفي المباراة الثانية على الثنائي الروسي سيمينوف، وليشوكوف بشوطين مقابل شوط واحد بواقع 23 – 21 و19 – 21 و15 – 13.

يذكر أن المنتخب القطري استبعد من التصفيات في المرحلة التمهيدية لهذه البطولة نسبة لتصنيفه المتقدم على المستوى الدولي للعبة، إذ يحتل حاليا المركز الخامس عالميا حسب التصنيف الأخير من الاتحاد الدولي للعبة.

يشار إلى أن الفائز بلقب هذه البطولة سيحصل على جائزة مالية قدرها 40 ألف دولار، والوصيف سينال 32 ألف دولار، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على 20 ألف دولار، والرابع على 16 ألف دولار.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

رئيس الوزراء يستقبل رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية

Alarab

كاريكاتير

Alarab

تعسر التوصل لإعلان دستوري توافقي بالسودان لهذه الأسباب

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline