40 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » غبقة “جميرا شاطئ المسيلة” للإعلاميين
AlSeyassah

غبقة “جميرا شاطئ المسيلة” للإعلاميين

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، استضاف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة غبقتة الإعلامية السنوية الخاصة بممثلي وسائل الإعلام في خيمة ليالي المسيلة الرمضانية وذلك تقديراً للدعمهم والجهودهم الدائمة.
رحب المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، سافينو ليوني، إلى جانب فريق إدارة الفندق بالضيوف لدى وصولهم للخيمة ودعاهم للاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة لهذ الأمسية الخاصة. وخلال كلمته، أعرب عن خالص الشكر والتقدير لجميع الحضور من وسائل الإعلام المحلية لدعمهم الدائم، بالإضافة إلى لنكولن الغانم، الراعي الماسي لخيمة ليالي المسيلة الرمضانية طيلة الشهر.
وصممت خيمة ليالي المسيلة الرمضانية بديكورات مستوحاه من روح الشهر الفضيل، وذلك للاستمتاع بتجربة رمضانية أصيلة تصاحبها ألحان الموسيقى العربية الحية. إلى جانب الاستمتاع بالبوفيه الرمضاني الذي يضم تشكيلة كبيرة من الأطباق العربية والعالمية. استمرت الغبقة إلى ما بعد منتصف الليل، حيث حرص الفندق ان يحظى جميع الحضور بليلة خلابة، لا تُنسى، ومليئة بالمرح والسرور والبهجة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

“الحركة التقدمية”: التوتر الإقليمي يتطلب قراراً سياسياً لمواجهة التحديات

khaled

الغانم: المعلومات المتداولة عن الجلسة السرية “غير دقيقة” أكد أن ما ورد فيها لا يجوز لأي وسيلة نشره وفقاً للائحة والدستور

suleiman

شعيب: زيادة أعداد المنتجات الزراعية الوطنية في الجمعيات التعاونية اجتماع رباعي بحث أسباب استياء المزارعين

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline