26.9 C
Kuwait City
May 21, 2019
Gulflance
Home » علاقة حب قوية مع شريككِ بهذه الخطوات
Sayidaty

علاقة حب قوية مع شريككِ بهذه الخطوات

مراحل حياتكِ الزوجية ليست بالمثالية، لأنها تتسم باللحظات الجميلة والمزعجة . ولكي تتخطّي المشاكل واللحظات السيّئة، عليكِ إبقاء علاقتكِ مع الحبيب قويّةً و متينة .

إليكِ هذه الطرق الستّ التي ستساهم في إشعال نار الحب والرومانسية والعاطفة، بينكِ وبين عريسِك. فإن كنتِ تعانين برودة في العلاقة، فلا تتردّدي بتجربتها:

 

خطّطا لرحلة معاً 

اختارا وجهة سياحية لتستمتعا بها كليكما. وإن لم يتوفر لديكما متّسع كافٍ من الوقت أو مال، فبإمكانكما التخطيط لـ رحلة صغيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى مكان قريبٍ منكما.

اذهبا في موعد غراميّ 

إن سئمتما من الروتين اليوميّ نفسه، فلِمَ لا تذهبان في موعد غرامي إلى مطعم رومانسيّ معاً؟ إن كنتما غير قادرين على تحمّل تكلفة موعد خارج المنزل، يمكنكما تنظيم هكذا موعد في المنزل.

 

التفاهم بين الحبيبين

تمشّيا معاً 

قد لا يبدو هذا النشاط كأحد النشاطات التي تؤجّج المشاعر، ولكنكما تستطيعان اعتباره تجربة، بإمكانكما أن تتشاركاها معاً. اختارا موقعاً يقدّم مناظر طبيعيّة خلابة، واستمتعا بالمشي، جنباً إلى جنب.

اذهبا معاً إلى التخييم 

مرةً أخرى، قد لا تفكّران بالتخييم، عندما نتكلم عن الرومانسية. ولكنها مغامرة يمكن أن توطّد أوصال علاقتكما. فكّرا بالأجواء الجميلة التي تتوفّر لديكما، إن كنتما سوياً في الغابة، من دون أيّ وسائل راحة.

 

الحب والاهتمام

قدّما هدايا 

ليس من الضروريّ أن تقدّما هدايا باهظة الثمن إلى بعضكما البعض، بل فكّرا بعربون صغير يُعبّر عن مدى حبكما وتقديركما لبعضكما البعض. مثلاً، يمكن لهذا العربون أن يكون علبة شوكولاته، أو بوظة، أو أيّ أمر صغير يُظهر أنكما ما زلتما تهتمّان لبعضكما البعض.

رسائل عشق 

على الرغم من أنّ الشريك يعرف مدى حبّك له (أو لها) إلا أنّ من المفيد بين الحين والآخر أن تذكّرا بعضكما البعض بمدى حبّكما. اكتبا رسائل عشق للتعبير عن عشقكما، أو لكي تتمنيا يوماً طيباً للآخر. اتركا الرسالة إلى جانب كوب القهوة، أو يمكنكما حتّى إرسال بريد إلكترونيّ، خلال يوم العمل، كي ترتسم ابتسامة جميلة على وجه الشريك.

 

شاهدوا أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

تابعي أيضاً:

 

احذري التكلّم عن شريككِ مع أصدقائكِ بهذه المواضيع !

كيف أخلق محادثة مع الحبيب ؟

رسائل اشتياق لزوجي المسافر

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

تهنئة رمضان في زمن السوشيال ميديا

rbadmindubai

ثغرة خطيرة في الواتساب تتسبب باختراق الجهاز

rbadmindubai

سيرين عبد النور: دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline