33 C
Kuwait City
September 19, 2020
Gulflance
Home » عراقية تقص شعرها احتجاجاً على ثقافة الموت والتخريب – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

عراقية تقص شعرها احتجاجاً على ثقافة الموت والتخريب – السياسة جريدة كويتية يومية


بغداد – وكالات: احتجاجاً على عمليات الموت المستمرة التي تطال الكثير من ناشطي الاحتجاج العراقي، حاولت الناشطة شذى جمعة، لفت أنظار الرأي العام بقص شعرها.
وأقدمت جمعة (55 عاماً)، الحاصلة على شهادة الدكتوراه في الإعلام، على قص شعرها وسط ساحة التحرير ببغداد، للتعبير عن حالة الانكسار والحزن الشديد تجاه ما حصل من قتل وترويع المحتجين من قبل جهات مجهولة، تسمى بـ”الطرف الثالث”، في إشارة إلى الجماعات المرتبطة بإيران.
وقالت إن “المأساة العراقية الحالية تؤكد أن الفاعل في السلطة لا يريد الاستقرار الحقيقي لهذه البلاد المجروحة منذ أمد بعيد”، متسائلة: “إلى متى يبقى هذا الدمار الإنساني في العراق؟ لماذا لا يتم استئصال ثقافة الموت والتخريب والانحدار؟”.
وتعليقاً على حضورها الفاعل في التظاهرات، أشار إلى مشاركتها الدائمة “في كل تظاهرة تناكف سلوكيات السلطة الفاسدة،اسيما أن تلك السلوكيات أخذت الكثير من حياتنا كعراقيين، أخذت السعادة والاستقرار والأمان، ونخشى أن تأخذ المستقبل الذي نقاتل من أجله”.



Source link

Related posts

السعودية والإمارات تكشفان عن لقاءات “فاشلة” مع قطر – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

تحذير اقتصادي من مخاطر انزلاق لبنان نحو الهاوية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

ساحات لبنان على تأهُّبها لأسبوع ثالث وكرٌّ وفرٌّ بين الجيش والثوار – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline