23.6 C
Kuwait City
November 13, 2019
Gulflance
Home » [صور مي كساب ترزق بطفلها الثالث نوح]
Sayidaty

[صور مي كساب ترزق بطفلها الثالث نوح]

أنجبت الفنانة مي كساب مولودها الثالث، واختارت له اسم نوح، ليصبح لديها 3 أبناء فريدة وداليدا ونوح، وحرصت مي على ذكر اسم ابنها الكامل بعد استبعاد اللقب الفني لوالده مطرب المهرجانات “أوكا”، وعلى عكس الهاشتاقات السابقة التي أطلقتها عند مولد ابنتها الأولى فريدة والثانية داليدا واقتصرت على الاسم الأول فقط، أطلقت اليوم هاشتاق يحمل اسم #نوح_محمد_صلاح_الشريف.

ونشرت مي صباح اليوم السبت أول صورة لغرفة استقبال المولود الذكر الأول لها بعد ابنتين هن فريدة وداليدا، وعلقت عليها قائلة: ‏الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه #نوح_محمد_صلاح_الشريف وصل بالسلامة شكرا لكل حد دعالي ربنا يرزق كل مشتاق.

 

يذكر أن مي كشفت عن حملها في طفلها الثالث بطريقة مفاجئة حيث ظهرت قبل أيام قليلة مع الإعلامية منى الشاذلي وألمحت إلى ضيقها من التعليقات الجارحة التي تمس حياتها الشخصية، واعترفت مي سابقا أنها منزعجة من تدخل الناس بشكل كبير في حياتها الشخصية، وتعليقاتهم غير اللائقة على صورها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلتها تفكر في إغلاق حسابتها الشخصية والابتعاد عن الجمهور.

 

تابعت مؤكدة أن تعليق على صورة حملها قيل فيه “أنت لحقتي” أثار غضبها بشدة، ولكنه بنفس الوقت اشعرها بتأنيب ضمير تجاه ابنتها الأولى فريدة، واضافت أنها تعاني من عقدة الذنب تجاه صغيرتها وذلك بسبب عدم تفرغها الكامل لها نتيجة حملها، مؤكدة أنها تشعر بمسؤولية كبيرة تجاهها وتعتبرها أهم من عملها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

الرضيعة المدفونة في الهند.. بدأت صحتها تتحسن

rbadmindubai

ضربها زوجها بالحذاء فطلبت الخلع

rbadmindubai

[فيديو أحمد حلمي يعد جمهوره بعاصفة من الضحك في فيلمه الجديد]

amrreda62

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image