33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » صور: تامر عاشور يعلن خطوبته على مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون
Sayidaty

صور: تامر عاشور يعلن خطوبته على مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون

أكد المطرب تامر عاشور نبأ خطوبته على دارين حلمى المرشحة المصرية السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة للعام 2019، في حفل ضم الأهل والأصدقاء، وبعدها بدقائق أعلنت دارين الخبر بنفسها، ومن المقرر أن يعلن الثنائى عن تفاصيل زواجهما المحدد له قبل نهاية العام الجارى بحضور عدد كبير من الفنانين.

تامر عاشور أكد أن قصة حب جمعته بدارين حلمي في الفترة الأخيرة، وأضاف عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام: مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه وهقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه

بينما نشرت دارين حلمي صورة تجمعها بتامر عاشور من حفل الخطوبة وعلقت قائلة: عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها.

 

يذكر أن تامر عاشور تزوج سابقا من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف العام 2018.

 

و كشف عاشور، عن استقباله مولودته الأولى، من زوجته سمر أبو شقة في شهر فبراير من العام الحالي، واختار اسما غير متداول في مصر ، حيث أطلق على مولودته “أيام”، وطلب من محبيه أن يشاركوه الفرحة، وتمني لهم جميعا إنجاب الأطفال.

 

تامر عاشور، نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة، لآية من القرآن الكريم تقول: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلا”، وعلق تامر على الآية الكريمة، بقوله: الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني باحلى بنوته في الدنيا “أيام” لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحه دي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

طلاق في الطائرة | مجلة سيدتي

rbadmindubai

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

nora.bal

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

nora.bal

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline