40 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » شركة عقارات الكويت تُقيم معرضاً لدعم المنتج الكويتي
Real Estate

شركة عقارات الكويت تُقيم معرضاً لدعم المنتج الكويتي


بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، نظّمت شركة عقارات معرضاً تسوقياً لجميع الاحتياجات الرمضانية بمبنى سوق الكويت يومي الاول والثاني من مايو الجاري.
وشارك في المعرض 8 شركات محلية من اصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة، وشهد اقبالا كبيرا من العائلات الراغبة في الاستفادة من العروض المميزة، ودعما لفكرة المعرض، وتشجيعاً للأصحاب المشروعات.
وأعرب بدر الهاجري، نائب الرئيس ــــ الإدارة العقارية عن ايمان شركة عقارات الكويت بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع المنتج المحلي وريادة الشباب الكويتي. وأضاف إن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد الكويتي، حيث تساعد على تعزيز الإصلاحات وتمهيد الطريق للتنوّع الاقتصادي. وجاءت هذه المبادرة إلهاما من توجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، واعتقدنا أن ازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة هو في صميم النمو الاقتصادي الشامل والمستدام ويساعد على تمكين المنتج الكويتي.
وجرى تقديم حصة من عائدات المعرض لدعم مشروع بسطة، وهي مؤسسة محلية غير ربحية تعمل كمنصة للمجتمع الكويتي لشراء المواد المستعملة/ الجديدة والتبرّع بها، بهدف توفير الاحتياجات الأساسية لمساعدة المحتاجين، والمساهمة في العمل الاجتماعي الإيجابي.



Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | إفلاس الشركات النفطية الأميركية يتواصل رغم ازدهار الأسعار

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | خسائر أسواق المال الخليجية تتواصل للجلسة الثانية على التوالي… والكويتي يهبط 1٪

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «أسواق المال» تشارك في اجتماعات منظمة «IOSCO»

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline