36.4 C
Kuwait City
July 18, 2019
Gulflance
Home » شاهد: السماء تمطر نقوداً في طريق سريع بأمريكا
Sayidaty

شاهد: السماء تمطر نقوداً في طريق سريع بأمريكا

حين يشكو إنسان ما الإفلاس يتمنى قائلا: «آه لو تمطر السماء نقوداً»، ،هذه الأمنية تحققت في الولايات المتحدة الأمريكية لبعض الأشخاص ممن عثروا على أوراق مالية متطايرة في أحد الطرق السريعة، فجمعوها وهم غير مصدقين أعينهم بوقت قياسي جداً. فكيف حدث هذا الأمر الذي سبق وشاهدنا مثله في عدة أفلام سينمائية ثم أصبح حقيقة؟

وبدأ الأمر بتوقف العديد من سائقي السيارات، وهرعوا لجمع الأوراق النقدية، لكن الشرطة تعتقد أنه يتعين عليهم إعادة النقود.

وأتيحت لسائقي السيارات فرصة جمع الدولارات على أحد الطرق السريعة في جورجيا (الولايات المتحدة)، وفقاً لتقارير راديو. WSB Radio
وقع الحادث بالقرب من مدينة أتلانتا. كانت سيارة مستأجرة تسير على الطريق السريع 285، عندما فتح الباب الجانبي وتناثرت النقود وسقطت على الطريق، حسب ما ذكر موقع «سبوتنيك».

توقف العديد من السائقين على الطريق لإمساك الأوراق النقدية أو التقاطها من الأرض. وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية روبرت بارسون إن أولئك الذين تمكنوا من الحصول على المال سيضطرون إلى إعادته. ولم يتم الإبلاغ كيف سيتم البحث عن «المحظوظين»، الذين غادروا مكان الحادث، مع كميات كبيرة من المال.

ما زال حجم الأموال المتناثرة وعدد الشهود الذين جمعوهم مجهولاً. وفقًا لبارسون، لكن المهم أنه فقد عدد كبير من الأوراق النقدية، ولا يعرف حجم الأموال المفقودة بالأرقام بعد.

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

أخطاء تقعين فيها عند علاج التهاب الحفاض

Bouthina.Shawqy

في كازاخستان: سيدة تختطف طفلة حديثة الولادة

rbadmindubai

هيفاء وهبي تحيي حفلها الاول في الساحل الشمالي

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline