40 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » شاب يحتفل بعرسه دون عروس
Sayidaty

شاب يحتفل بعرسه دون عروس

احتفل شاب هندي بعرسه دون عروس، حيث قرر أجاي باروت البالغ من العمر 27 عاماً الإحتفال مع عائلته بعرسه دون العروس خشية من أنه لن يتزوج في حياته.

وكان باروت من ولاية غوجارات يحلم منذ الطفولة بالزواج وإقامة حفل زفاف كبير، إلا أنه لم يتمكن من العثور على عروس مناسبة له، الأمر الذي أثار ردة فعل سلبية وزاد من تعلقه بفكرة الزواج، حسبما أكدت صحيفة “ذا إنديان إكسبريس”.

وأوضح عم الشاب، كامليش باروت، مدى تعلق أجاي بفكرة الزواج وقال: “يحب أجاي ارتياد حفلات الزفاف كثيراً، إنه راقص بارع. في كل مرة تقام حفلة زفاف في القرية، يكون أول شخص متواجد هناك لكنه كان يحلم دائمًا بالرقص في حفل زفافه. وبعد زواج ابن عمه حزن كثيراً”.

وتابع قوله: “بعد تفكير مطول قررت عائلة أجاي أن عدم وجود عروس ليس سببًا لعدم الاحتفال، فاقمنا الاحتفال وحضر حوالي 800 ضيف، غنوا، ورقصوا في حفل عشاء احتفالي، وركب العريس مرتديا بدلة زفاف حصانًا. وكان سعيداً جداً”.

وبحسب أحد الشاب فإن العائق في إيجاد عروس له، هو ان أجاي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ففي الصغر عاني من صعوبات في التعلم، وتم نقل الصبي إلى مدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، لكنه سرعان ما تركها، كما أنه عانى كثيرا بسبب موت والدته”.

وقال أفراد عائلة أجاي إلى أنهم رتبوا احتفالًا لإرضائه. لكنهم ما زالوا يأملون في أن يجد عروساً مناسبة ويحتفلوا مرة أخرى بزفافه.


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

مسلسل دقيقة صمت .. تفاصيل الحلقة الثالثة عشر كاملة

rbadmindubai

رحيل الفنان عبد الله العمراني

rbadmin

نصائح غذائية لنصائح غذائية لطفلك الصائم رمضان

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline