42.5 C
Kuwait City
July 15, 2019
Gulflance
Home » سفارة الكويت بواشنطن تدعو لتوخي الحذر من الإعصار “باري”
AlSeyassah

سفارة الكويت بواشنطن تدعو لتوخي الحذر من الإعصار “باري”

واشنطن – كونا: دعت سفارة الكويت في واشنطن أول من أمس الطلبة والمواطنين الكويتيين الموجودين في جميع الولايات المطلة على خليج المكسيك جنوب الولايات المتحدة والمحتمل أن تكون في المسار المتوقع للاعصار (باري) الى أخذ الحيطة والحذر واتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة لتأمين سلامتهم وسلامة من معهم.
وقالت السفارة في بيانلها: إنه في الوقت الذي ترجو فيه السفارة الأمن والسلامة للجميع لاسيما الطلبة والمواطنين الكويتيين الموجودين في المدن الساحلية في ولايات (لويزيانا) و(ألاباما) و(مسيسيبي) و(تكساس) فإنها تؤكد ضرورة اتباع جميع التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات الأميركية. وحثت السفارة في هذا الصدد المواطنين الكويتيين والطلبة على الاستمرار بالتواصل معها لاطلاعها على وضعهم في مواجهة الأحوال الجوية: (‎رقم طوارئ سفارة الكويت في واشنطن 0012022620758 – رقم طوارئ القنصلية في لوس أنجلوس 0013102793644 – رقم طوارئ القنصلية في نيويورك 0019172426688 – المكتب الثقافي بواشنطن 0012023642104.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

البعثة الكويتية تستكمل اجراءات التعاقد مع 350 معلما فلسطينيا قال رئيس البعثة الكويتية وكيل مساعد الشؤون الإدارية والتطوير الاداري في وزارة التربية فهد الغيص إن الوفد استكمل التعاقد مع 350 معلما ومعلمة من دولة فلسطين.

siraj

ولي العهد استقبل الغانم والمحمد والمطاوعة والهاشل والعتيبي والظفيري

khaled

“المرشدات” تشارك في المخيم العربي بالأردن

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline