25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » ستيفاني صليبا تردّ عبر سيدتي على تصريح ملفق يضعها في مواجهة الجمهور السوري
Sayidaty

ستيفاني صليبا تردّ عبر سيدتي على تصريح ملفق يضعها في مواجهة الجمهور السوري

تناقلت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تصريحات قيل إنها للنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا تهاجم من خلالها الممثلين السوريين وتقول إن الدراما اللبنانية هي من منحتهم الفرصة للظهور وأن الفن والموسيقى كانا موجودين في بيروت منذ زمن الأبيض و الأسود وقبل أن يصل التلفزيون إلى سورية.

التصريح الذي انتشر كان مستفزاً جداً للجمهور السوري وحتى أنه وصل لعدد كبير من كبار نجوم الدراما السورية على هواتفهم النقالة عبر تطبيق ” الواتس آب ” والذين قال عدد منهم مباشرة خلال اتصالهم بـ ” سيدتي نت ” إنه ملفق منتظرين منها نفي الأمر بلسانها .

لا أعرف الهدف من هذه الإساءة لي

بدوره ” سيدتي نت ” اتصل بالنجمة اللبنانية على الفور والتي وصلها ما قيل وكانت تهيء نفسها للخروج بفيديو ترد فيه على هذه التصريحات وقالت في حديث خاص لـ ” سيدتي نت “: ” من المعيب ما تم نشره وبالتأكيد ما قيل عار عن الصحة تماماً وأستغرب أن يتم تناقل هذا التصريح الملفق والمفبرك بهذه السرعة دون التأكد “.

وأضافت ستيفاني: ” يقولون إن الحديث متلفز ولكن لماذا لم يرفق بالفيديو . ولا أعرف الهدف من هذه الإساءة لي”.

وأكدت ستيفاني أن تربيتها لا تسمح لها بالتكلم بهذه الطريقة ولم تفعل ذلك إطلاقاً وهي تحترم وتقدر الجميع ولا يمكن أن تتحدث عن الدراما السورية ونجومها بهذه الطريقة، وهي التي عملت معهم وقضت أجمل الايام في مسلسل ” دقيقة صمت ” .

الخبر الذي تم تداوله عبر السوشال ميديا

 

وجاء في الخبر الذي تم تداوله عبر السوشال ميديا : ” (( بدي قول شكراَ للدراما اللبنانية تبعنا يلي وقفت حد سوريا بمحنتا و أنقذت الدراما السورية باللحظات الأخيرة وأعطت مجال وفرصة دهبية للنجوم السوريين الزملاء للتمثيل بأعمالنا الدرامية اللبنانية، الواحد يقول الحق، المسلسلات السورية ما نجحت بالشكل المطلوب خلال الحرب لهيك نجوم سوريا الكبار اختاروا لبنان لينضموا لاعمالها، بشفق ع كل حدا سوري او لبناني بقلل من قيمة الدراما اللبنانية.. نحنا ببيروت من زمن الأبيض والأسود عنا فن وعنا موسيقا وكان بعدو التيفي مش واصل ع سوريا.. معلي انا بقول شي واقعي.. يلي بدو ينكر الواقع مشكلتو)) .

يشار إلى أن ستيفاني تحضر هذا الموسم ببطولة مسلسل ” دقيقة صمت ” للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري وبطولة كل من النجوم عابد فهد و فادي صبيح و خالد القيش ورنا شميس ويوسف حداد وفادي أبي سمرا وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة

rbadmindubai

شباب البومب 8 الحلقة 16 : عين فيصل العيسى تصيب أهله وأصدقاءه

rbadmin

بالتفاصيل الكاملة: حقيقة إصابة سهير البابلي بمرض خطير

H.Ramadan

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline