32.4 C
Kuwait City
July 18, 2019
Gulflance
Home » “زين” تُقدّم تجربة تفاعلية لاختبار تطبيقات الـ 5G في “الافنيوز” – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“زين” تُقدّم تجربة تفاعلية لاختبار تطبيقات الـ 5G في “الافنيوز” – السياسة جريدة كويتية يومية


دشّنت زين مزوّد الخدمات الرقمية في الكويت منطقة مُخصصة لتجربة تكنولوجيا الجيل الخامس 5G بفرعها في مجمع الأفنيوز بالمرحلة الرابعة – اليكترا، والتي تتيح لعملائها فرصة الاستخدام الفعلي لمجموعة متنوعة من تطبيقات الجيل الخامس، والتعرف على الإمكانات الهائلة التي تُقدّمها هذه التكنولوجيا الثوريّة الجديدة.
وأوضحت الشركة أنها قد أطلقت مؤخّراً مجموعة من الباقات المرنة لإنترنت الجيل الخامس 5G لعملائها من ذوي الدفع الآجل، وذلك بعد إعلانها في شهر مايو الماضي عن جهوزية شبكتها للإطلاق التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس لتكون أول شركة تطرح تقنية الـ 5G في الخليج بتغطية شاملة لكافة مناطق الكويت.
وبينت زين أنها قامت بتدشين منطقة مُخصصة داخل فرعها في مجمع الأفنيوز بالمرحلة الرابعة – اليكترا، والتي تتيح لعملائها تجربة تكنولوجيا الجيل الخامس 5G ومقارنتها جنباً إلى جنب مع الجيل السابق من الشبكة عبر استخدام مجموعة متنوعة من تطبيقات الجيل الخامس، والتي تشمل الألعاب الإلكترونية، أجهزة الترفيه، خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت، تنزيل الملفّات كبيرة الحجم، أجهزة المنزل الذكي، وغيرها من التطبيقات، كما ستقوم زين بتدشين مناطق مماثلة لتجربة الجيل الخامس في أفرع أخرى قريباً.
وأضافت الشركة أنها قامت بتخصيص هذه المنطقة بهدف تقديم تجربة مُباشرة وتفاعلية لعملائها لاختبار سرعات تكنولوجيا الجيل الخامس بشكل ملموس بدلاً من اختبارات السرعة التقليدية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للتعرف على الإمكانات الهائلة التي تُقدّمها هذه التكنولوجيا الثورية الجديدة في مجالات الحياة المختلفة، وكيف تعمل على تحسين نمط الحياة اليومي وتعزيز الإنتاجية، كما يمكن للعملاء الاستفسار عن الباقات المتنوعة التي توفّرها زين لإنترنت الجيل الخامس، واختيار الباقة الأمثل لاحتياجاتهم الشخصية والعملية.
وكانت زين قد أعلنت في شهر مايو الماضي نجاحها في تصميم وبناء شبكة كاملة لخدمات الجيل الخامس مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، وذلك عقب إعلان الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بمنحها التراخيص اللازمة لمُشغّلي الاتصالات لإطلاق خدمات الجيل الخامس في السوق الكويتية، مبينة أن تقنية الجيل الخامس ستطلق كامل إمكاناتها في المجتمع الرقمي، وستعزز من أوجه التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما قامت الشركة بتغيير اسم شبكتها إلى “Hello 5G” بشكل مؤقت استمر لمدة 48 ساعة احتفاءً بالإطلاق التجاري للخدمة.
وأكدت الشركة أنها من أوائل الشركات التي توفّر دائماً أحدث أجيال تكنولوجيا الاتصالات، مبينة أن قطاع الاتصالات يتجه الآن إلى مرحلة التحول الرقمي بوتيرة متسارعة، ومن البديهي أن شبكات الاتصالات المتنقلة الحالية لن تتمكن من إرضاء الاحتياجات المستقبلية لقطاع الاتصالات وفق ما هو موجود على أرض الواقع حالياً، ولذلك فإن طرح زين لخدمات الجيل الخامس تجارياً جاء لمواكبة التغير النوعي في سلوكيات الاستخدام في كافة مجالات الحياة.



Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «الخليج» يعلن الفائزين بسحب «الدانة» الأسبوعي

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | ملكية الأجانب في البورصة ارتفاعها مؤكد… وهم أول من يتحسس مخاطر تضخم الأسعار

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | مكاسب جديدة لمؤشري السوق العام والأول

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline