42 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » زار ابنته في المدرسة بطائرة هليكوبتر!!
Sayidaty

زار ابنته في المدرسة بطائرة هليكوبتر!!

دخل أب في بكين مدخلًا دراماتيكيًا، عندما وصل إلى مدرسة ابنته على متن مروحية هليكوبتر. وبحسب موقع «نيكست شارك» يُمكن رؤية الأب «تشن» في الفيديو، وهو يهبط على ساحة المدرسة، بينما يصوّر بعض المارة اللحظة النادرة.

وأثار شريط الفيديو، الذي أصبح منذ ذلك الحين منتشرًا على نطاق واسع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، شائعات بأن الأب استخدم المروحية لخفض وقت السفر، وكذلك للتباهي بثروته، حيث إن «تشن» يمتلك شركة تقدم جولات طائرات الهليكوبتر حول بكين، بينما أوضح «تشن» أنه تمت دعوته إلى مهرجان العلوم والتكنولوجيا بالمدرسة، حيث تم تكليفه بتعزيز الاهتمام بالطيران.

وأصرّ «تشن» على أنه لا يتظاهر بالتباهي، إنما أراد تعليم الطلاب نظرية الجاذبية، حيث قال: «آمل أن أعطي المزيد من الأطفال فرصة لرؤية المروحيات عن قرب، وإثارة الاهتمام بالطيران».

وأشارت «ساوث تشاينا مورنينج بوست» إلى أن ابنة «تشن» طالبة في الصف الأول بمدرسة «فنجدان» الابتدائية، بمقاطعة «هايدان» بالعاصمة، والتي تضم بعضًا من أفضل الجامعات في الصين.


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

مهند الجميلي يتحدث لـ “سيدتي” عن دوره في “شباب البومب 8” ومفاجآت في الحلقات القادمة

rbadmin

فيديو : Oppo K3 رسمياً في الأسواق العالمية

rbadmin

شمس الكويتية ترد على انتقاد طارق الحربي: رفضت الظهور في برنامجه

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline