39.4 C
Kuwait City
June 18, 2019
Gulflance
Home » ريماس منصور تعتذر من الدفاع المدني وتشكرهم بصورة وتعليق مؤثر
Sayidaty

ريماس منصور تعتذر من الدفاع المدني وتشكرهم بصورة وتعليق مؤثر

اندلع حريق ضخم أمس الاثنين في منزل الفنانة ريماس منصور الواقع في حي الورود بالرياض، العاصمة السعودية.
واتَّهمت منصور “فوراً” فرق الدفاع المدني بالتأخر في الوصول إلى شقتها لإخماد الحريق، حيث نشرت مقطع فيديو على صفحتها في إنستقرام، قالت فيه: إن أضراراً بالغة لحقت بمنزلها جراء الحريق. مؤكدة في الوقت نفسه سلامتها ووالدتها، وعدم تعرضهما إلى أي أذى.
كذلك، نشرت الفنانة عبر حسابها في سناب شات مقاطع فيديو، توثق فيها الحريق الذي اندلع في منزلها، وظهرت خلالها تصرخ وتبكي بشدة، وتوجه انتقادات لاذعة إلى الدفاع المدني بسبب “التأخر” في الحضور إلى موقع الحادث.
الدفاع المدني في الرياض من جهته، رد على اتهام فرقه بالتأخر في الوصول إلى شقة الفنانة ريماس منصور، مؤكداً أن فرقة الإطفاء الأولى وصلت إلى الموقع بعد تسع دقائق فقط من ورود بلاغٍ عن الحريق.

فيديو..احتراق منزل الفنانة ريماس منصور وهي تشتكي التأخر والدفاع المدني يرد

وسرعان ما تراجعت منصور عما كتبته، حيث مسحت كل ما نشرته في صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي حول تأخر فرق الدفاع المدني بالوصول إلى شقتها المحترقة.
أيضاً، وضعت ريماس صورة جديدة، وكتبت عليها تعليقاً مختلفاً، حيث شكرت الدفاع المدني بالقول: “أشكر الدفاع المدني. نُقدِّر جهودكم الجبارة، حفظكم الله من كل سوء، تضحون بأرواحكم من أجل إنقاذنا”. وأضافت “في لحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ جراء الحريق، كل دقيقة تمر على المتضرر كأنها ساعة، أو أكثر. الله لا يحط أحد في مكاني. مَن جرب هذا الموقف سيشعر بما مررت به في كل لحظة مرَّت وبيتي يحترق. الله لا يفجعكم بمَن تحبون. دخلت إلى MySTC ورأيت سجل المكالمات الصادرة، أول اتصال كان في الساعة 02:07، وآخر اتصال كان في 02:13. أعتذر عن كل شيء. في لحظات الخوف والهلع والارتباك والصراخ تصبح الدنيا سوداء أمام أعيننا، فلا نشعر بشيء. جزاكم الله ألف خير، ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني, أختكم وابنتكم #ريماس_منصور”.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

هل تتحكم ميغان ماركل بالأمير هاري؟

rbadmindubai

بمشاركة مؤدين من ثلاث قارات”الترفيه” تقدّم أفضل عروض السيرك العالمية خلال موسم العيد

rbadmindubai

“باب الحارة” في حلقته الـ 32: الزعيم يتعرض لمحاول قتل

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline