46 C
Kuwait City
July 11, 2020
Gulflance
Home » روسيات يناشدن بوتين بإعادة أطفالهن من سجون سورية والعراق – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

روسيات يناشدن بوتين بإعادة أطفالهن من سجون سورية والعراق – السياسة جريدة كويتية يومية


موسكو – أ ش أ: وجهت النساء الروسيات، اللاتي رافقن أزواجهن إلى سورية والعراق، خلال الأعوام الماضية، نداء للرئيس بوتين لمساعدتهن في إعادة أطفالهن وأحفادهن إلى روسيا.
وذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء، أن عضو مجلس حقوق الإنسان لدى الرئيس الشيشاني هيدا ساراتوفا نقلت الرسالة إلى الرئاسة الروسية أمس.
وأشارت الرسالة إلى أن الأطفال لايتحملون مسؤولية والديهم، وأنهم يتعرضون لعقوبة بسبب أخطاء البالغين، مضيفة إنه “إذا ساعدتم أطفالنا على العودة ، فنحن نؤكد لكم أنهم سيكونون أكثر المواطنين إخلاصاً لوطنهم”.
وأضافت إن الأمهات يخشين ألا يستطيع الأطفال تحمل فصل الشتاء في المخيمات بسورية والعراق، حيث يتلقين أنباء عن وفاة أطفال ونساء بسبب المرض والبرد والجوع، مؤكدة أن التوجه إلى الرئيس الروسي ربما الأمل الأخير لديهن.



Source link

Related posts

تكريم “صنّاع الترفيه” في ليلة تاريخية بالرياض الإعلان عن تصوير وإنتاج 100 أغنية لمحمد عبده بتقنية "الهولوغرام"

Hani

أميركا تكمل انسحابها من شمال شرق سورية وقافلة روسية ضخمة تصل إلى القامشلي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

2.8 مليون لبناني في ساحات التظاهر: خطوتنا المقبلة عصيان مدني واقتحام المقار الرئاسية السلطة تواجه المُنتفضين بقمع الحريات وتكميم الأفواه وتُهدِّد وسائل الإعلام

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline